تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 مجانا Download IDM Free

يتساءل الكثير من مستخدمي الحاسوب والإنترنت عن أفضل برنامج لتحميل الملفات والتطبيقات من الإنترنت، والإجابة بلا شك هي برنامج انترنت داونلود مانجر الذي يصفه البعض بعملاق التحميل من الانترنت IDM وهو من أشهر البرامج وأكثر انتشاراً على الإطلاق.

يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر بسهولة وبساطة في التعامل والاستخدام حيث تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج الملفات التي تم تحميلها أو الغير مكتملة ويظهر نوع الملف وكذلك حجمه وسرعة التحميل، إن ما يميز برنامج انترنت داونلود مانجر عن غيره هو السهولة والسرعة في الوصول، فمثلاً لو أردت تحميل إحدى التطبيقات من موقع ما فإنك بمجرد الضغط على رابط التحميل المباشر تظهر لك نافذة انترنت داونلود مانجر وتحتوي على معلومات عن الملف المراد تحميله.

ويتميز البرنامج أيضاً بأنه يدعم استكمال التحميل وتنفعك هذه الحالة إذا انقطع التيار الكهربائي عن الحاسوب أو فُقد الاتصال بالانترنت، وكذلك إمكانية التحميل من جميع متصفحات الإنترنت مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وسفاري وغيرها، ويتميز عملاق التحميل داونلود مانجر Internet Download Manager بالأمان بحيث يحتوي على جدار ناري قوي يمنع تسلل الفيروسات والبرامج الضارة إلى جهازك، IDM يعمل على جميع اصدارات الويندوز المعروفة سارع بتنزيله الآن مجانا.

تنزيل انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
للتنزيل اضغط هنا



1 التعليقات :

Write التعليقات
hashmi
المشرف
5 يناير 2019 في 3:35 ص حذف

Thank you for providing such great content. Your writing ability is very excellent. I never found any post related to this topic. idm Free patch

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه