تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز مجانا Download Bluestacks 2015 Free

يتساءل الكثير من مستخدمي أجهزة الحاسب الآلي التي تدعم نظام تشغيل ويندوز، هل يمكنني تشغيل بعض التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد على جهازي؟!

الإجابة: نعم بكل تأكيد، وخصوصاً بعد توفر بعض الأدوات والبرامج المستخدمة في محاكاة نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر وتمكين المستخدمين من تشغيل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة، ومن أشهر هذه البرامج المستخدمة برنامج Bluestacks الشهير والذي يستخدمه الملايين من مختلف انحاء العالم.

يتميز برنامج بلو ستاكس بواجهة أنيقة وبسيطة تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، كل ما تحتاجه بعد تثبيت البرنامج هو توفر حساب على جوجل لتتمكن من الدخول إلى متجر جوجل بلاي والاستفادة من التطبيقات والألعاب الموجودة في المتجر، حيث يمكنك تنزيلها على جهازك وذلك بفضل برنامج بلوستاكس.

ويمكنك استخدام برنامج بلو ستاك في وضع الشاشة الكاملة وكذلك يمكنك تصغيرها من خلال الأزرار الموجودة في الشريط العلوي من البرنامج، بالإضافة إلى ذلك يمكنك انشاء اختصار للبرنامج ليظهر في قائمة البرامج الأكثر استخداماً وذلك في Windows 8, 8.1.

وما يتميز به البرنامج أيضاً أنه يأتي بدون أخطاء، ويمكنك تشغيل الألعاب والتطبيقات تماماً كما هو الحال على الهواتف المحمولة ولكن باستخدام الماوس بدلاً من اللمس، البرنامج بسيط جداً ولا يستهلك موارد الجهاز وينصح باستخدامه وتجربته، احصل عليه مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



_______________
برامج مجانية, تشغيل تطبيقات الاندرويد, بلوستاكس عربي, تحميل بلو ستاك كامل, شرح برنامج بلو ستاك, download, bluestacks, free program, myegy


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه