تحميل برنامج UsbFix لتنظيف الفلاش ميموري مجانا

هل تعاني من تواجد بعض الفيروسات والبرامج الضارة على جهاز الفلاش ميموري؟ هل ترغب بالتخلص من تلك الفيروسات التي تنتقل من الفلاش إلى جهاز الكمبيوتر وكذلك تستهلك مساحة الفلاش ميموري؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج اصلاح وتنظيف الفلاش ميموري USBFix والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.
صورة وشعار برنامج اصلاح وتنظيف الفلاش ميموري

نبذة حول برنامج USBFix

برنامج USBFix هو إحدى أهم وأشهر البرامج والتطبيقات المجانية المصممة خصيصاً لتنظيف وتصليح الفلاش ميموري والقضاء على الفيروسات والبرامج الضارة التي تتسلل إليها أثناء نقل الملفات من جهاز لآخر، ربما يعتبر الفلاش ميموري هو أكثر الأجهزة عرضة للإصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة وذلك لأنه يستخدم في نقل البيانات والملفات بين الأجهزة، ولكن برنامج اصلاح الفلاش ميموري USBFix يمكنك من التخلص من تلك الفيروسات بسرعة فائقة دون التأثير على الملفات الموجودة بداخله.
يختلف برنامج USBFix عن بقية البرامج المتخصصة في تنظيف الفلاش ميموري حيث أن هذا البرنامج يمكنك من إصلاح الملفات المعطوبة داخل الفلاش من أجل استرجاعها كما كانت دون حذف تلك الملفات أو دون عمل فورمات للتخلص منها بشكل نهائي، ويتميز برنامج اصلاح اليو اس بي بواجهة رسومية بسيطة ومرنة تحتوي على بعض الأزرار التي تساعد المستخدمين في اصلاح وتنظيف الفلاش ميموري، كما أن البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز المعروفة، سارع بالحصول عليه الآن مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.


________
برامج مجانية, برامج مكافحة الفيروسات, برنامج تنظيف الفلاش ميموري, كيفية تنظيف الفلاشة, شرح اصلاح الفلاش ميموري, ماي ايجي, download, software, free usbfix, myegy, programs


1 التعليقات :

Write التعليقات

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه