تحميل برنامج Screen Recording Suite لتصوير الشاشة فيديو مجانا

صورة وشعار برنامج تصوير الشاشة

ما هو برنامج Screen Recording Suite؟
هو تطبيق مجاني خفيف الحجم يساعد المستخدمين في تصوير شاشة الكمبيوتر ويمكنهم من تسجيل كل ما يحدث على جهاز الكمبيوتر سواء على سطح المكتب أو داخل الملفات والمجلدات المختلفة، وغالباً ما يستخدم برنامج تصوير الشاشة Screen Recording Suite في عمل وتصميم شروحات الفيديو حيث يمكنك البرنامج من تسجيل مقطع فيديو من خلال بعض الخطوات التي تجريها أثناء تشغيل البرنامج ومن ثم تقوم بحفظ الملف على جهازك لتشاركه على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

ما مميزات برنامج تصوير الشاشة Screen Recording Suite؟
يتميز هذا النوع من البرامج بواجهته الرسومية البسيطة التي تحتوي على بعض الأدوات والأزرار التي تساعد المستخدمين في تسجيل وتصوير شاشة الكمبيوتر فهو مصمم خصيصاً للمبتدئين، إضافة إلى ذلك يتميز البرنامج بحجمه الخفيف فهو لا يستهلك حيز كبير في ذاكرة الكمبيوتر وكذلك لا يستهلك موارد الجهاز مثل المعالج والرام.

كيف يعمل برنامج سكرين ريكوردنج سيوت على تصوير الشاشة؟
بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك ومن ثم تشغيله قم بالنقر على زر Start الموجود في أعلى يسار الشاشة ليبدأ تسجيل الفيديو يمكنك اخفاء الفأرة أثناء تسجيل الفيديو أو إظهارها حسب ما تراه مناسباً، كذلك يمكنك إدراج ملف صوتي كموسيقى أو أغنية أثناء عرض الفيديو من خلال أيقونة Audio Input الموجودة في الشريط العلوي.

برنامج تصوير الشاشة Screen Recording Suite يدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفة ويدعم أيضاً مختلف صيغ الفيديو فهو يمكنك من تحويل صيغة الفيديو إلى أي صيغة تريد حفظها على جهازك، حقاً البرنامج رائع ومليء بالاضافات الرائعة، احصل عليه الآن مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



_________
برامج تصوير الشاشة, برنامج سكرين ريكوردنج سيوت, شرح, آخر اصدار, برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو, ماي ايجي, عرب سيد, download, free software program, screen recording suite


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه