تحميل برنامج رسم الكاركتير للكمبيوتر مجانا Download Caricature Studio 2014

صورة وشعار برنامج كاركتير ستوديو

نبذة حول برنامج Caricature Studio 6.6

هل فكرت يوماً في تصميم مجموعة من صور الكاركتير الخاصة بك أو بأصدقاءك ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي؟ إذا كان الأمر كذلك فإنك بلا شك تحتاج إلى برنامج كاركتير ستوديو Caricature Studio الشهير والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج كاركتير ستوديو Caricature Studio من أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة خصيصاً لرسم الكاركتير والتي يستخدمها الملايين من عشاق تلك الهواية حول العالم، يتميز هذا البرنامج بمرونة وبساطة التصميم ليسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج حيث يحتوي على القليل من الأدوات التي تساعدك في تصميم انشاء مشروعك الصغير، إذا تأملت في واجهة البرنامج ستجدها تشبه إلى حد ما واجهة برنامج الرسام مع اختلاف بعض الأدوات والإضافات.

يمكنك الآن استيراد أي صورة من جهاز الكمبيوتر والبدء بإضافة التأثيرات عليها من أجل جعلها صورة كاركاتيرية حيث يمكنك أيضاً حفظها بالصيغة التي ترغب من أجل مشاركتها على الفيس بوك والتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية، كثيرون من مستخدمي برنامج كاركتير ستوديو يقومون بتصميم صور تجمعهم بشخصيات هامة، برنامج كاركتير ستوديو Caricature Studio خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه يعمل على ويندوز7/8/فيستا/اكس بي، احصل عليه الآن بدون تردد من ملتقى التنزيل المجاني.


تحميل البرنامج رابط آخر من هنا


__________
برامج مجانية, برنامج رسم الكاركتير, تنزيل كاركتير ستوديو, برنامج رسم صور الكاركتير, شرح, آخر اصدار, كاركتير ستوديو كامل, ماي ايجي, download, caricature studio, free programs, arabic


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
4 يناير 2015 في 5:55 ص حذف

رووووعه

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه