تحميل برنامج افاست اخر اصدار مجانا Download Avast 2014

صورة وشعار برنامج أفاست أنتي فايروس

نبذة عن برنامج أفاست أنتي فايروس

هل تبحث عن حماية متكاملة لجهازك ضد الفيروسات؟ هل تعاني من تسلل للبرامج الضارة إلى جهازك؟ هل ترغب في القضاء على جميع الفيروسات وبرامج التجسس الموجودة على جهازك؟ إذن أنت في المكان المناسب حيث برنامج أفاست أنتي فايروس Avast Antivirus الإصدار الأخير والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج أفاست أنتي فايروس Avast واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في القضاء على الفيروسات، وهو عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من التخلص من جميع الفيروسات والملفات الضارة وبرامج التجسس الموجودة على جهازك، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يوفر لك الحماية المتكاملة أثناء تصفح الإنترنت، يتميز برنامج أفاست أنتي فايروس Avast Antivirus بكثرة مستخدميه حول العالم حيث يبلغ عدد مستخدميه حوالي 200 مليون مستخدم من سنة الاصدار،  وما يختلف به هذا البرنامج عن برامج الحماية ومكافحة الفيروسات Virus Killer هو أنه مصمم بعدة إصدارات ونسخ منها للهواتف المحمولة واللوحات الذكية وهذا الإصدار مصمم خصيصاً لأجهزة الويندوز بجميع إصداراته، يحافظ برنامج أفاست أنتي فايروس على الخصوصية إلى حد كبير حيث بإمكانك الآن إجراء المعاملات البنكية مع ضمان كامل لإتمام المعاملات بنجاح، ويدعم برنامج أفاست أنتي فايروس الكثير من المتصفحات منها موزيلا فايرفوكس وإنترنت اكسبلورر وجوجل كروم حيث يبحث عن البرامج الضارة على الإنترنت ويقوم بالتخلص منها، كما أنه يبدأ بالعمل في حين قمت بتنزيل برنامج أو ملف معين على جهازك، حيث يقوم الأفاست بفحصه والتأكد من سلامته، برنامج أفاست أنتي فايروس Avast Antivirus يعمل على التحديث التلقائي بشكل مستمر وذلك حفاظاً على جهازك من الفيروسات، أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهي تشبه إلى حد كبير الواجهة القديمة ولكن مع بعض الإضافات والادوات، برنامج أفاست أنتي فايروس Avast Antivirus متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، احصل على نسختك المجانية الآن.



_________
برامج الحماية, برنامج الافاست انتي فايروس, تنزيل افاست عربي, برنامج افاست انتي فايروس, تحميل افاست اخر اصدار, شرح, عرب سيد, ماي ايجي, افاست انتي فايروس, download, avast anti virus, free program, avast 2014


9 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
16 مارس 2014 في 4:01 ص حذف

برامج مكافح الفيروسات افاست من اروع برامج الحمايه والامان وافضله كثيرا جدا

رد
avatar
Unknown
المشرف
16 مارس 2014 في 4:03 ص حذف

برامج افاست برامج مميز جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 سبتمبر 2014 في 10:27 ص حذف

برنامج افاست مش راضى يتحمل

رد
avatar
BlogMan
المشرف
12 سبتمبر 2014 في 5:12 م حذف

رابط التحميل موجود أسفل الموضوع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
25 سبتمبر 2014 في 1:54 م حذف

انا ابو زيزو انتا مين البرامج الانتي فيرس مش واكل مع الجهااز بتاعي عاوز برنامج a1

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 أكتوبر 2014 في 8:55 ص حذف

شكرا جزيلا خدمة ممتازة تقدمون

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 أكتوبر 2014 في 10:06 ص حذف

شكرا لكم تم التحميل بنجاح واضيف (ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا )

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 يناير 2015 في 12:36 م حذف

اتحميل حلو

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه