تحميل برنامج فوتو فلاش ميكر لعمل صور الفلاش مجانا Download Photo Flash Maker

صورة وشعار برنامج فوتو فلاش ميكر

نبذة عن برنامج تصميم صور الفلاش

هل أنت من عشاق تصميم الصور المتحركة؟ هل ترغب في إنشاء صور فلاشية احترافية ومميزة؟ هل تريد تعلم انشاء الصور المتحركة والفلاشية؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج فوتو فلاش ميكر Photo Flash Maker والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فوتو فلاش ميكر Photo Flash Maker واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في مجال تصميم صور الفلاش والصور المتحركة، فوتو فلاش ميكر عبارة عن أداة مجانية بسيطة وسهلة التعامل والاستخدام تتميز بالخفة والسرعة في العمل، يتيح لك برنامج فوتو فلاش ميكر إمكانية إنشاء وصناعة صور فلاش من البداية وإضافة لمساتك الخاصة عليها، وغالباً ما يستخدم برنامج فوتو فلاش ميكر Photo Flash Maker في تصميم البنرات والإعلانات الفلاشية Flash Banner، ويتميز البرنامج أيضاً بأنه يدعم العديد من صيغ الصوت والفيديو التي يتم استخدامها في العرض بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المؤثرات البصرية والصوتية التي تستخدم قبل إجراء العرض، ويمكنك البرنامج أيضاً من ربط الصور بروابط صفحات معينة بحيث يتم الانتقال إلى الصفحة تلقائياً بمجرد النقر على الرابط، أيضاً يمكنك التحكم في العرض الذي تقوم بإنشائه كأي ملف آخر حيث يمكنك رفعه على مواقع الإنترنت أو إرساله بالبريد الإلكتروني أو مشاركته مع أصدقاءك، بالإضافة إلى مستند تعليمي بداخل البرنامج يساهم في زيادة خبرتك في التعامل مع البرنامج، برنامج فوتو فلاش ميكر Photo Flash Maker متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن.


_______
برنامج صناعة صور الفلاش, برنامج فوتو فلاش ميكر, تحميل برنامج عمل صور الفلاش, تنزيل برنامج فوتو فلاش ميكر عربي, شرح, ماي ايجي, عرب سيد, download, photo flash maker, swf maker, photo flash myegy


1 التعليقات :

Write التعليقات

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه