تحميل برنامج الترجمة وورد بانكر 2014 WordBanker مجانا

صورة واجهة برنامج وورد بانكر

نبذة عن برنامج الترجمة WordBanker

هل تبحث عن ترجمة دقيقة للمصطلحات اللغوية الإنجليزية؟ هل ترغب الترجمة من الإنجليزية إلى أي لغة في العالم؟ هل تحتاج إلى مترجم ناطق ومتعدد المستويات؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج الترجمة وورد بانكر الجديد والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج وورد بانكر WordBanker واحد من أشهر برامج الترجمة المجانية للكمبيوتر، يتميز برنامج وورد بانكر بالواجهة البسيطة والمرنة التي تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج، برنامج وورد بانكر عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من ترجمة الكلمات والمصطلحات بطريقة دقيقة جداً، حيث يمكنك اختيار تصنيف الكلمة المراد ترجمتها مثل الطب، الاقتصاد، السياسة ...الخ، كذلك يمكنك برنامج وورد بانكر WordBanker من طباعة المصطلحات أو الكلمات بشكل مباشر، بالإضافة إلى ذلك يقوم بعرض مجموعة من الكلمات المتعلقة بنتيجة البحث، برنامج وورد بانكر WordBanker متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن.



___________
وورد بانكر كامل, تنزيل وورد بانكر, تحميل برنامج وورد بانكر, قاموس وورد بانكر, تنزيل برنامج وورد بانكر, مجانا, ماي ايجي, وورد بانكر شرح, عرب سيد, download, free wordbanker, myegy, program wordbanker 2014


1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
7 فبراير 2014 في 12:49 ص حذف

جميييييييييييييييييييييييييييييل جدا متشكر كتييييييييييييير

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه