تحميل برنامج Wondershare Filmora لتحرير وصناعة الافلام مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج صانع الافلام

نبذة حول برنامج Wondershare Filmora

Wondershare Filmora هو برنامج احترافي يمكنك من انشاء وتحرير وتصميم مقاطع الفيديو الاحترافية وتحويل أشرطة وصيغ ملفات الفيديو ويحتوي البرنامج على مكتبة غنية بالمؤثرات المرئية والصوتية حيث يمكنك انتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية ومشاركتها على مواقع مشاركة الفيديو، ويتيح لك البرنامج العديد من الأدوات المذهلة مثل تحويل الفيديو وإضافة الترجمة للفيديو وكذلك إضافة نص وخلفية صوتية وغيرها.

برنامج محرر الفيديو Wondershare Filmora يسمح لك باستيراد مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة وحفظها بصيغة أخرى على جهازك ومن الصيغ التي يدعمها برنامج وندرشير فيلمورا: MP4, AVI, FLV, WebM, MP3 وكذلك يمكنك حفظها بصيغ متوافقة مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب وفيمو وغيرها.

برنامج Wondershare Filmora هو الحل الأمثل بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم الرغبة في تحرير وإنتاج مقاطع الفيديو ومشاركتها على الانترنت، وهو برنامج بسيط وسهل التعامل والاستخدام ويتميز بواجهته المرنة، كما أنه لا يستهلك موارد الجهاز، احصل عليه مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



____________
برامج تحرير الفيديو, برنامج انتاج الافلام, تنزيل وندرشير فيديو اديتور, ماي ايجي, شرح, download, wondershare filmora, free programs, myegy


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه