تحميل برنامج Facebook Messenger للجالكسي والاندرويد مجانا

يعتبر تطبيق دردشة الفيس بوك Facebook Messenger من أشهر التطبيقات المجانية المستخدمة في مجال الدردشة وأكثرها تحميلاً على متجر جوجل بلاي، يتميز برنامج فيس بوك ماسنجر بحجمه الخفيف وسهولة استخدامه والتعامل معه، ناهيك عن المزايا والاضافات الرائعة التي يتمتع بها والتي جعلت من مستخدمي البرنامج عدداً يفوق ال200 مليون مستخدم على الهواتف المحمولة.

برنامج فيس بوك ماسنجر يتيح لك الفرصة للبقاء متصلاً مع أصدقاءك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث يمكنك تبادل الرسائل القصيرة والمحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو، ويغنيك البرنامج عن الدخول إلى موقع الفيس بوك باستخدام المتصفح لاجراء اتصال مع إحدى أصدقاءك.

ويمنحك الفرصة أيضاً في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة مع أصدقاءك، كذلك يوفر لك البرنامج ميزة العمل على التطبيقات الأخرى اثناء الاستخدام حيث يمكنك اجراء محادثة صوتية مع صديق لك مع استخدام بعض التطبيقات الموجودة على هاتفك.

برنامج فيس بوك ماسنجر يحظى بشعبية واسعة وكبيرة من مختلف أنحاء العالم ربما يرجع السبب إلى كونه إحدى منتجات شركة فيس بوك العملاقة ولكن البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



___________
فيس بوك ماسنجر, تحميل دردشة الفيس بوك, برنامج فيس بوك ماسنجر, عربي, تنزيل, download, facebook messenger, free facebook, full version 2015


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه