تحميل برنامج Miranda IM اخر اصدار مجانا

تواصل من حسابك مع مجموعة متنوعة من البروتوكولات وابقى على اتصال مع الاصدقاء والأقارب والعائلة باستخدام تطبيق عملي جيد يسمى Miranda IM.

برنامج ميراندا ماسنجر هو احد اسهل الطرق التي يمكنك استخدامها للتواصل مع اصدقاءك من بروتوكولات مختلفة وهذا يعني أنك بحاجة إلى حساب واحد لتتمكن من اجراء اتصال مع اصدقاءك على سكايب, فيس بوك, جيميل, ياهو وغيرها.

يتميز برنامج Miranda IM بواجهة رسومية بسيطة وأنيقة تساعد المستخدمين على التعامل مع البرنامج بسهولة، أما بالنسبة لعملية تثبيت البرنامج فهي تتم بشكل سريع ولا تؤثر كثيراً على موارد الجهاز.

يتيح لك برنامج ميراندا اي ام إمكانية استيراد جهات الاتصال من حسابات مختلفة لتصبح جميعها في حساب واحد جاهز للاستخدام ويمكنك بعدها التواصل مع الاصدقاء من مختلف أنحاء العالم فقط كل ما تحتاج إليه هو توفر اتصال بالانترنت.

ويتميز البرنامج بحجمه الخفيف ودعمه للعديد من اللغات حول العالم كما أنه يدعم ويندوز7/فيستا/8/اكس بي/98، حقاً البرنامج رائع جداً ويستحق التحميل والتجربة، احصل عليه الآن مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



____________
تطبيقات مجانية, برامج كمبيوتر, برامج دردشة ومحادثة, برنامج ميراندا عربي, تنزيل ميراندا كامل, download, last version, miranda im, messenger


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه