تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2015 اخر اصدار مجانا برابط مباشر

يعاني معظم مستخدمي اجهزة الكمبيوتر من الكثير من التهديدات بواسطة أنواع مختلفة من الفيروسات التي قد تلحق الضرر بأجزاء النظام أو بالملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر، لذلك فإن الحاجة أصبحت مآسة إلى برامج قوية لمكافحة الفيروسات والتخلص منها، وكلنا نعرف برنامج أفاست أنتي فايروس الشهير ونعرف مدى قوته في القضاء على الفيروسات المختلفة، ولكن في هذا الموضوع سوف نتعرف على مزايا وإضافات جديدة للبرنامج.

برنامج افاست انتي فايروس Avast! Free Antivirus 2015 هو عبارة عن برنامج مجاني مصمم خصيصاً لاجهزة الكمبيوتر ليساعد المستخدمين في القضاء على الفيروسات المختلفة والتخلص منها ويعتبر هذا البرنامج من أقوى برامج الحماية ومكافحة الفيروسات إذ أنه حصل على العديد من الجوائز العالمية، المهمة الأساسية للبرنامج هي ترقب الفيروسات ورصدها في جميع أجزاء وملفات النظام بحيث يقوم بحذفها تلقائياً ودون التأثير على أي من الملفات أو المجلدات، ويوفر البرنامج لمستخدميه التحديث اليومي عبر الانترنت حيث يمكنك تحديث البرنامج للحصول على مزايا واضافات أكثر.

برنامج افاست انتي فايروس Avast! Free Antivirus 2015 الاصدار الجديد يمنحك درجة عالية من الأمان أثناء تصفح مواقع الانترنت إذ يحذرك البرنامج من الصفحات الغير موثوقة والتي من الممكن أن تحتوي على ملفات ضارة أو ملفات تجسس، كما يقوم البرنامج بفحص الفلاش ميموري عند توصيله بجهاز الكمبيوتر ويتأكد من خلوه من الفيروسات ويقوم بتنظيفه، برنامج افاست انتي فايروس هو الحل الأمثل لملايين المستخدمين من مختلف انحاء العالم والذين يواجهون مشاكل مع الفيروسات والبرامج الضارة، البرنامج يدعم العديد من اللغات ويدعم أيضاً العديد من اصدارات ويندوز ومنها ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، سارع بتحميل النسخة المجانية الخاصة بك الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



______________
برنامج افاست انتي فايروس, تحميل افاست اخر اصدار, download avast, myegy, avast antivirus


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه