برنامج ازالة اضافات المتصفح المزعجة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعل الكثير منا يواجه عدة مشاكل أثناء تثبيت بعض البرامج المجانية وهو أن يتم تثبيت اضافات مختلفة إلى متصفح الانترنت سواء بالموافقة أو بعدم الموافقة عليها حيث تأتي تلك الإضافات مع البرنامج الذي يتم تثبيته كجزء أساسي، هناك بعض البرامج التي تتيح لك خيار تثبيت الاضافات أم لا وهناك برامج تجبرك على تثبيت تلك الاضافات على متصفحك، إذا كنت بالفعل تعاني من هذه المشكلة وترغب في حلها والتخلص من الاضافات المزعجة فإنك بحاجة إلى تثبيت برنامج AdwCleaner الشهير والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

برنامج AdwCleaner هو عبارة أداة مجانية بسيطة وسهلة في التعامل والاستخدام تم تطويرها من قبل شركة Xplode لتمكن المستخدمين من منع وحظر اشرطة الأدوات والاضافات المزعجة التي يتم تثبيتها على متصفح الانترنت تلقائياً.

الميزة الأقوى في برنامج AdwCleaner هو أنه لا يحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر فقط يمكنك استخدام تلك النسخة المحمولة التي لا تترك آي أثار عند إزالتها ولا تؤثر أيضاً على موارد الجهاز كالمعالج والرام وغيرها.

فور تشغيل البرنامج فإنه يبدأ بالبحث عن تلك الاضافات والمكونات الغير مرغوب فيها ليقوم بحذفها والتخلص منها وهو ما يساعد في زيادة المساحة الحرة في الذاكرة، كما يعمل على تسريع آداء جهاز الكمبيوتر.

وهناك ميزة أنيقة يتمتع بها البرنامج وهي إمكانية حذف البرنامج بنفسه وذلك من خلال النقر على زر واحد يمكنك من ازالة البرنامج من محرك الأقراص أو من مكان تخزينه.

البرنامج يستهدف جميع انواع الاضافات والتطبيقات التي يتم تثبيتها على المتصفح وكذلك يمنع الاعلانات المزعجة في المتصفح ويمنع تثبيت ملفات التجسس والمراقبة وغيرها، البرنامج يتميز بكفاءة عالية وينصح بتجربته فهو يعمل على جميع اصدارات الويندوز المعروفة، سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.



______________
برامج الحماية, برامج مكافحة الفيروسات, تنزيل adwcleaner, برنامج ازالة الملفات الغير مرغوب فيها, download, free, programs, adwcleaner


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه