تحميل برنامج جلوبال ترانسليتور للترجمة مجانا برابط مباشر

نقدم لكم اليوم برنامج الترجمة الشهير المعروف باسم جلوبال ترانسليتور Global Translator والذي يستخدمه الملايين من مختلف أنحاء العالم في ترجمة المصطلحات والمفردات من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية أو العكس وكذلك يتميز البرنامج بأنه يدعم العديد من اللغات الأخرى، يتميز برنامج Global Translator بواجهة رسومية أنيقة وبسيطة تساعد المستخدمين في التعامل مع البرنامج بسهولة.

يحتوي برنامج Global Translator على العديد من التخصصات والمجالات المختلفة التي تسهل على المستخدمين الوصول إلى المعنى الدقيق للكلمة ومن التخصصات التي يشملها الموقع: مصطلحات طبية، مصطلحات علمية، مصطلحات هندسية وغيرها، ويمكنك البرنامج أيضاً من حفظ الترجمة وتخزينها على جهازك.

يتميز برنامج الترجمة Global Translator بحجمه الخفيف وسهولة استخدامه كما يتميز بأنه يدعم مختلف اصدارات الويندوز ومنها: ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



_________
برامج الترجمة, برنامج جلوبال ترانسليتور, تحميل برامج ترجمة فورية, افضل برنامج لترجمة المستندات, download, global translator, free programs, myegy 


1 التعليقات :

Write التعليقات

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه