تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag لالغاء تجزئة القرص الصلب مجانا

يعتبر برنامج ديسك ديفراج واحد من افضل البرامج والتطبيقات المجانية لاجهزة الحاسب الآلي حيث تمكن المستخدمين من إلغاء تجزئة القرص الصلب وهذا ما يساعدهم على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر وتسريع النظام وهو بالفعل ما يبحث عنه ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، يتميز برنامج Disk Defrag بواجهة رسومية أنيقة وبسيطة تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج.

إن توفر برنامج ديسك ديفراج على أجهزة الكمبيوتر له أهمية كبيرة بالنسبة للمستخدم ولأداء جهاز الكمبيوتر على حد سواء حيث ستلاحظ الفرق بعد استخدام البرنامج أن تشغيل التطبيقات والالعاب والملفات المختلفة أصبح يعمل بشكل أسرع ودون مواجهة مشاكل والسبب يعود إلى أن الهارديسك "القرص الصلب" أصبح قطعة واحدة غير مقسمة وهو ما يساعد على قراءة الملفات والتعرف عليها بشكل أفضل.

يتميز برنامج Auslogics Disk Defrag  بحجمه الخفيف فهو لا يستهلك مساحة كبيرة في ذاكرة الجهاز وكذلك لا يؤثر على موارد الجهاز كالمعالج والرام، برنامج رائع ويعمل على مختلف اصدارات الويندوز ومنها ويندوز8/ويندوز فيستا/ويندوز7، احصل عليه الآن بدون تردد من ملتقى التنزيل المجاني.



________
تنزيل ديسك ديفراج, برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب, كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر, تحسين اداء الكمبيوتر, ماي ايجي, download, free disk defrag, myegy, auslogics disk defrag


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه