تحميل برنامج تويك ماستر لتسريع الانترنت مجانا Download TweakMaster

 يفضل الكثير من مستخدمي الانترنت الحصول على أكبر سرعة اتصال لتمكنهم من مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية وتحميل الملفات بسرعة فائقة، وكذلك تحميل صفحات الانترنت المختلفة بسرعة دون التأثير على سرعة الانترنت، لذلك تم تصميم بعض البرمجيات التي تساعد المستخدمين في تسريع الانترنت وكان من بينها برنامج تويك ماستر الذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج تويك ماستر TweakMaster واحد من اهم البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل بعض مستخدمي الكمبيوتر والانترنت، تويك ماستر عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة في التعامل والاستخدام تسمح لمستخدميها بمضاعفة سرعة الاتصال بالإنترنت.

إن عملية تثبيت برنامج تويك ماستر TweakMaster لا تستغرق الكثير من الوقت، بعد تثبيت البرنامج ستجد تلك الواجهة البسيطة والمنظمة المصممة خصيصاً للمستخدمين المبتدئين، فكرة برنامج تويك ماستر قائمة على ضغط البيانات التي يتم نقلها عبر المودم للتقليل من حجمها وبالتالي تنتقل تلك البيانات بسرعة فائقة، كذلك يحتوي البرنامج على Du Meter الذي يعمل على تسجيل متوسط سرعة التحميل والمقارنة بين الاستخدام قبل وبعد البرنامج.

برنامج تويك ماستر TweakMaster حاز على العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال وهو الحل الأمثل لكل المستخدمين الذين يعانون من بطء عام في تصفح الانترنت ويعانون من مشكلة توقف الفيديو اثناء المشاهدة، البرنامج خفيف الحجم ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقيقة انه برنامج رائع ويستحق التجربة، سارع تحميل نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


_________
تويك ماستر عربي, تحميل تويك ماستر, افضل برنامج لتسريع الانترنت, برنامج زيادة سرعة الانترنت, تويك ماستر اخر اصدار, ماي ايجي, download, tweakmaster, free tweakmaster full version


4 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
3 ديسمبر 2014 في 3:51 ص حذف

ممكن برنامج تويك ماستر للاندرويد ؟

رد
avatar
Admin
المشرف
3 ديسمبر 2014 في 3:52 ص حذف

عزيزي هذه النسخة من برنامج تويك ماستر للكمبيوتر، سيتم قريباً رفع نسخة خاصة بالاندرويد والايفون.

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 سبتمبر 2015 في 5:17 ص حذف

شكرااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 سبتمبر 2015 في 5:17 ص حذف

شكرااااااااااا

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه