تحميل برنامج ماي لان فيور لادارة الشبكة مجانا برابط مباشر

هل لديك شبكة انترنت محلية؟ هل ترغب في إدارة الشبكة والتحكم بالأجهزة المتصلة؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج لإدارة الشبكات وقد قام المبرمجون بتخصيص بعض البرامج لتمكنك من القيام بهذه المهمة ومن أشهرها برنامج ماي لان فيور الذي يساعدك في فحص الشبكة المحلية بشكل كامل.

يتمتع برنامج ماي لان فيور MyLanViewer بواجهة رسومية بسيطة وأنيقة سهلة في التعامل والاستخدام لتسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج لأول مرة، ما يمكنك فعله من خلال البرنامج هو اجراء محادثة كتابية مع الاصدقاء على الشبكة المحلية، إلى جانب ذلك يمنحك الحرية الكاملة للتحكم بتلك الأجهزة، برنامج ماي لان فيور يستخدم في المنازل والمدارس والشركات والمؤسسات المختلفة.

يساعدك برنامج ماي لان فيور MyLanViewer لإدارة الشبكة في عرض معلومات وبيانات الأجهزة المتصلة بالشبكة مثل الآي بي، الماك آدرس، وكذلك معرفة المجلدات والملفات المشتركة بين الأجهزة، برنامج رائع ويتميز بحجم خفيف ويدعم جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً فإنه برنامج يستحق التجربة، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



________
برامج ادارة الشبكة, برنامج ماي لان فيور, برنامج التحكم في الشبكة, برنامج mylanviewer, آخر اصدار, كامل, myegy, free programs, arabic


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه