تحميل برنامج ميديا جيت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر MediaGet 2015

ما هو برنامج ميديا جيت؟
برنامج ميديا جيت MediaGet هو واحد من اهم البرامج المجانية للكمبيوتر التي تساعد المستخدمين في تحميل الملفات والتطبيقات من الإنترنت بمختلف أنواعها وصيغها حيث له القدرة على تحميل ملفات الصوت والفيديو والبرامج والتطبيقات وألعاب الفلاش من الانترنت بسرعة فائقة.

صورة وشعار برنامج ميديا جيت

ما هي مميزات برنامج MediaGet؟
يبحث الكثير من مستخدمي الحاسب الآلي على أقوى البرامج التي تستخدم في تحميل الملفات من الإنترنت مع مراعاة الأمان والخصوصية حيث ترى أن بعض المستخدمين يودون تحميل ملفات هامة أو سرية بعض الشيء، وكذلك يقلق البعض الآخر من تحميل الملفات المصابة بالفيروسات والبرامج الضارة لذا تجد ميل المستخدمين اتجه نحو البرامج الأكثر آماناً وخصوصاً في الفترة الأخيرة التي انتشرت فيها الآلاف من الفيروسات الجديدة، إلى جانب ذلك تجد أن برنامج ميديا جيت يدعم التحميل لمختلف أنواع وصيغ الملفات من شبكة الانترنت.

هل يستهلك برنامج ميديا جيت موارد الكمبيوتر؟
ما يتميز به برنامج ميديا جيت MediaGet عن برامج التحميل الآخرى بخلاف انترنت داونلود مانجر أنه لا يؤثر على موارد الجهاز كالرام أو المعالج، كما أنه لا يؤثر سلباً على سرعة جهاز الكمبيوتر والحفاظ على أدائه.

برنامج ميديا جيت MediaGet متوفر بعدة نسخ وإصدارات مختلفة منها ما هو مخصص للاندرويد ومنها للايفون وهذا الاصدار الحديث من برنامج ميديا جيت لتحميل الملفات متوافق مع اصدارات الويندوز المختلفة ومنها ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة فهو يساعدك كثيراً في توفير الوقت والجهد أثناء تحميل الملفات.



_________
برنامج ميديا جيت عربي, تحميل ميديا جيت اخر اصدار, برامج التحميل من الانترنت, افضل برنامج لتحميل الالعاب, برنامج ميديا جيت كامل, ماي ايجي, download, mediaget, free software, program, myegy programs


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
6 يوليو 2015 في 2:34 م حذف

جميل

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه