تحميل ويندوز فيستا عربي مجانا برابط مباشر Download Windows Vista 2015

هناك العديد من أنظمة التشغيل المشهورة والمعروفة لدى الكثير من المستخدمين ولعل من أشهرها: نظام التشغيل ويندوز اكس بي، نظام التشغيل ويندوز سفن، وكذلك نظام التشغيل ويندوز فيستا الشهير والذي هو موضع حديثنا اليوم.

يعتبر ويندوز فيستا Windows Vista واحد من اشهر انظمة تشغيل ويندوز والذي يحظى بشعبية واسعة وكبيرة من مختلف أنحاء العالم بالرغم من وجود إصدارات مختلفة من أنظمة التشغيل الأخرى، يتميز ويندوز فيستا بواجهة رسومية أنيقة وبسيطة فهو لا يحتاج إلى الخبرة العالية في التعامل مع الكمبيوتر كما أنه يشبه إلى حدٍ ما ويندوز سفن الشهير، جميعنا نعلم أن معظم أنظمة التشغيل من إنتاج شركة مايكروسوفت العالمية وهذا يضيف لك نوعاً من الطمأنينة حيث تتميز هذه الشركة بمنتجات عالية الجودة وقادرة على المنافسة العالمية.

سنوفر لك اليوم اصدارين مختلفين من نظام التشغيل ويندوز فيستا Windows Vista حيث الأول 32 بت والآخر 64 بت، لتتمكن من تحميل النسخة الملائمة لجهازك، كل ما عليك القيام به هو تحميل الملفات الثلاثة التابعة للإصدار الذي تود تثبيته على جهازك.

 شرح خطوات تثبيت ويندوز فيستا
  •  بعد القيام بتحميل الملفات الثلاثة السابقة ستجدها جميعاً داخل مجلد واحد، عليك أن تقوم بفك ضغط ملف السيت أب EXE باستخدام احدى برامج فك الضغط مثل الوينرار أو غيره.
  • بعد فك ضغط ذلك الملف ستجد مجلد جديد باسم فيستا Vista يوجد داخله مجلد آخر باسم Sources، عليك القيام بنسخ الملفين الذي سبق تحميلهم بصيغة WIM إلى هذا المجلد، ليكون الفولدر النهائي يحتوي على ملفات السيت اب وملفات WIM.
  • يمكنك بعد ذلك استخدام احدى برامج حرق الويندوز على الفلاش ميموري ولكن يجب مراعاة أن تلك البرامج تقوم بالتحويل إلى ملف ISO مثل برنامج ImgBurn الشهير.
 _________
تحميل ويندوز فيستا, برنامج ويندوز فيستا آخر اصدار, تحميل ويندوز فيستا الاصدار الجديد, تنزيل نسخة ويندوز فيستا عربي, كامل, ماي ايجي, download, windows vista, free vista operating system, myegy


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
14 أغسطس 2015 في 10:03 ص حذف

شكرا جدا

رد
avatar
Unknown
المشرف
9 سبتمبر 2018 في 3:04 ص حذف

شكرا جميل جدا جدا جدا

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه