تحميل متصفح Torch Browser عربي مجانا

برنامج تورش براوزر Torch Browser هو احدى اهم واشهر برامج تصفح الانترنت على الاطلاق وقد حصل البرنامج على العديد من الجوائز العالمية، يتمتع برنامج تورش براوزر لتصفح الانترنت بواجهة رسومية أنيقة ومميزة تسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج لأول مرة حيث أنها لا تحتوي على الكثير من الأزرار والأدوات المتعددة، وتظر واجهة البرنامج مربع البحث بالإضافة إلى شريط الأدوات الذي يساعدك على التحكم في إعدادات المتصفح.

برنامج تورش براوزر Torch Browser يتيح لك إمكانية تصفح واستعراض الويب بسرعة فائقة ويمكنك من فتح أكثر من صفحة في نافذة واحدة دون التأثير على سرعة الاتصال بالإنترنت.

صورة وشعار متصفح تورش

كما أن متصفح تورشTorch يدعم ملفات الفيديو حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة على الانترنت باستخدام متصفح تورش، ويتميز برنامج تورش براوزر بأنه يدعم برامج التحميل من الإنترنت، تورش براوزر يستخدمه الملايين حول العالم وذلك نظراً لمميزاته الرائعة، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني مع العلم أن البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز المعروفة.


________
تحميل متصفح تورش, تنزيل تورش عربي كامل, شرح برنامج تورش براوزر, تحميل تورش اخر اصدار, برنامج تورش لتصفح الانترنت, ماي ايجي, عرب سيد, download, torch browser, free programs, torch arabic 2015


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
5 سبتمبر 2015 في 1:32 م حذف

برنامج روعه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 سبتمبر 2015 في 1:36 م حذف

برنامج اكثر من روعه

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه