تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا Download Auslogics Driver Updater 2015

عندما تلاحظ أن نظام التشغيل الخاص بجهازك أصبح أبطأ من المعتاد فإن هذا لا يعني أن هناك بعض الفيروسات والبرامج الضارة التي تسللت إلى جهازك وكانت سبباً لتلك المشكلة، في بعض الأحيان كل ما عليك القيام به هو تحديث برنامج التشغيل لديك، ولكي تتمكن من القيام بهذه المهمة يلزمك برنامج تحديث التعريفات حيث نستعرض اليوم برنامج Auslogics Driver Updater الشهير والذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

صورة وشعار برنامج درايفر ابديت


نبذة حول برنامج Auslogics Driver Updater

يأتي برنامج تحديث التعريفات Driver Updater مع واجهة رسومية بسيطة وسهلة في التعامل والاستخدام حيث تحتوي على بعض الأدوات التي تساعد المستخدمين المبتدئين في التعامل مع البرنامج بسهولة، أما عملية تثبيت البرنامج فهي لا تستغرق الكثير من الوقت.

كل ما عليك القيام به هو تشغيل البرنامج والانتظار حتى يقوم برنامج تحديث التعريفات بدراسة حالة برامج التشغيل الموجودة على جهاز الكمبيوتر ومن ثم يعرض لك قائمة بأسماء برامج التشغيل الغير فعالة والتي يجب تحديثها أو استبدالها ببرنامج تشغيل آخر، في هذه الحالة يوفر لك البرنامج تاريخ انتهاء برنامج التشغيل وتاريخ إصداره ومعلومات أخرى حول الجهاز.

وظيفة أخرى لبرنامج تحديث التعريفات Driver Updater هي إمكانية عمل نسخ احتياطي للتعريفات الموجودة على جهازك للرجوع إليها في وقت لاحق، ولتتعرف على كيفية عمل نسخ احتياطي للتعريفات كل ما عليك القيام به هو تحديد تصنيف الجهاز ومن ثم وضع علامة عرض كافة برامج التشغيل ذات الصلة ثم اضغط على زر النسخ الاحتياطي ليتم تخزين جميع التعريفات في مكان آمن.

برنامج درايفر ابديتر Driver Updater خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه يدعم ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة حيث أنه يوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن تعريفات برامج التشغيل المختلفة. 



_________
برامج تعريف الكمبيوتر, تنزيل تعريفات الكمبيوتر, برنامج تحديث التعريفات, شرح, آخر اصدار, برنامج درايفر ابديت, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, auslogics driver updater, free driver updater


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه