تحميل برنامج دولفين براوزر لتصفح الانترنت للاندرويد مجانا

إذا كنت تبحث عن متصفح إنترنت سهل الاستخدام ويتميز بالسرعة الفائقة ويحافظ على خصوصية المستخدم فإنك بحاجة إلى تجربة متصفح دولفين براوزر الشهير والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

صورة وشعار متصفح دولفين براوزر

نبذة حول برنامج Dolphin Browser

برنامج دولفين براوزر هو احدى اشهر التطبيقات المجانية المصممة خصيصاً لهواتف الجالكسي والاندرويد والهواتف الذكية بشكل عام، يستخدم برنامج دولفين براوزر في تصفح واستعراض صفحات الويب ويتميز بسرعته الفائقة وسهولة استخدامه وهذا ما جعله يحظى بشعبية واسعة من مختلف أنحاء العالم، ويتميز برنامج دولفين براوزر بأنه يدعم ملفات الفلاش حيث بإمكانك تشغيل أي ملف فلاش على المتصفح، وكذلك يدعم تحميل الملفات من الإنترنت، إلى جانب ذلك يحافظ المتصفح على خصوصية المستخدم حيث يمكنك من حذف ومسح التأريخ وسجل المشاهدة بعد الانتهاء من التصفح.

يتميز متصفح دولفين براوزر بحجمه الخفيف وذلك حتى لا يستغرق مساحة في الذاكرة، كذلك فهو يدعم جميع إصدارات الاندرويد كما تتوفر نسخة من البرنامج مصممة خصيصاً لاجهزة الايفون، البرنامج رائع ويستحق التجربة احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



_______
متصفحات ويب, برنامج دولفين براوزر, افضل متصفح للاندرويد, متصفح الدولفين عربي, تحميل متصفح الدولفين كامل, آخر اصدار, download, google play, dolphin browser apk


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه