تحميل برنامج Yaffmi لتحويل صيغ الفيديو مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج Yaffmi

نبذة حول برنامج تحويل الصيغ Yaffmi

هل لديك بعض مقاطع الفيديو التي لا يستطيع مشغل الفيديو الخاص بك التعامل معها؟ إذا كان الأمر كذلك فإنك بلا شك في حاجة ماسة لبرنامج لتحويل صيغ الفيديو، وقد وجدنا الحل الأمثل إليكم برنامج Yaffmi الشهير وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم لنتعرف سوياً على ميزات واضافات وخصائص البرنامج.

ماهو برنامج Yaffmi؟
هو برنامج مجاني بسيط سهل في التعامل والاستخدام ذو واجهة بسيطة ومنظمة يتيح لكافة المستخدمين التعامل معه بسهولة، يستخدم برنامج Yaffmi في تحويل صيغ الفيديو لكي تصبح قادراً على تشغيل مقاطع الفيديو التي تود مشاهدتها بالصيغة التي تريدها، حيث يدعم البرنامج الكثير من صيغ الفيديو.

ما هي الصيغ التي يدعمها برنامج Yaffmi؟
يتميز هذا البرنامج أنه يدعم العديد من صيغ الفيديو ومن أشهرها: avi, mkv, mp3, mp4, mpeg2، حيث يمكنك التحويل من اي صيغة تجدها إلى واحدة من الصيغ المذكورة.

ما المميزات التي تجعلنا نستخدم برنامج Yaffmi؟
يتميز برنامج Yaffmi بالعديد من الميزات والاضافات الرائعة التي جعلته يحظى بشعبية واسعة منذ فترة إطلاقه وحتى الآن، حيث أنه سريع جداً في تحويل الصيغ وهذه هي وظيفته الأساسية، كما أن البرنامج صديق لموارد الجهاز وهذا يعني أنه لا يستهلك سوى قدراً ضئيلاً منها، إلى جانب ذلك لا يحتوي البرنامج على الكثير من الأزرار والأدوات وهذا ما يجعله سهل في الاستخدام.
كيفية استخدام برنامج Yaffmi لتحويل صيغ الفيديو؟
كل ما عليك القيام به بعد تثبيت البرنامج على جهازك هو النقر على زر Add لتتمكن من إضافة ملف الفيديو المراد تحويله، ومن ثم يمكنك بعد ذلك التحكم في جودة وصيغة الفيديو وبعد الانتهاء قم بالنقر على زر Convert، البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز، احصل عليه الآن وسارع بتحميله على جهازك حيث النسخة المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.



__________
برامج تحويل الصيغ, برنامج يافامي, تنزيل برنامج محول صيغ الفيديو, شرح, آخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, download, programs, free yaffmi, edit video format, change video formats


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه