تحميل برنامج PicPick لتصوير الشاشة وتعديل الصور مجانا

صورة وشعار برنامج تصوير الشاشة

نبذة حول برنامج PicPick

يصادف الكثير من المستخدمين بعض الصور الموجودة على شاشة الكمبيوتر أو أثناء تصفح الإنترنت ويرغبون في التقاط صورة للشاشة لحفظها على أجهزتهم من أجل الرجوع إليها في أي وقت لاحق، ولكن تلك المهمة أصبحت أكثر سهولة مع برامج التقاط الصور مثل برنامج PicPick الشهير والذي سنتحدث عنه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج PicPick واحد من اهم وافضل البرامج المجانية للكمبيوتر التي يستخدمها الكثير من المستخدمين في التقاط صورة لشاشة الكمبيوتر سواء على سطح المكتب أو داخل الملفات والمجلدات أو حتى أثناء تصفح الإنترنت، وكذلك لبعض ملفات البي دي اف كما نعلم جميعاً أن بعض الملفات محمية ولا يمكن النسخ منها لذا يقوم المستخدمون بتصوير الشاشة وحفظ الصورة على الجهاز من اجل التعديل عليها.

إن عملية تثبيت البرنامج على جهازك لا تستغرق الكثير من الوقت كما أن واجهة البرنامج تتمتع بالبساطة والمرونة لتسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، برنامج PicPick خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه يمكن المستخدمين من حفظ الصور التي يقوموا بالتقاطها بالصيغة التي يرغبون، إلى جانب ذلك فهو يمكنك من إضافة التأثيرات واللمسات الخاصة بك على الصور.

برنامج PicPick يوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات التي تساعدهم في تصوير الشاشة ويمكنهم من تخصيص الإعدادات بشكل أكثر، حيث يمكنك التقاط صورة للشاشة بأكملها أو التقاط صورة لجزء من الشاشة، برنامج PicPick يدعم ويندوز7/8/فيستا/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



_________
برنامج تصوير الشاشة, تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر, برنامج التقاط صور من الشاشة, برنامج تعديل الصور, شرح, آخر اصدار, ماي ايجي, download, free software, picpick download, myegy programs


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه