تحميل برنامج شابك للجالكسي والاندرويد مجانا Download Shabik 2014

صورة وشعار تطبيق شابك

نبذة حول برنامج Shabik

هل سئمت من مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي؟ هل ترغب في التغيير؟ إذا كان الأمر كذلك فإنك في المكان المناسب حيث برنامج الدردشة والمحادثة الشهير شابك Shabik المصمم خصيصاً لأجهزة الأندرويد، ولكن دعونا قليلاً لنتعرف أكثر على البرنامج خلال السطور المقبلة.

يعد برنامج شابك Shabik واحد من أهم البرامج المجانية التي يستخدمها الملايين حول العالم في التواصل الاجتماعي والدردشة مع الأصدقاء، يعتبر تطبيق شابك من أفضل شبكات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط حيث يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل نصية وصوتية وإنشاء مكالمات الفيديو ومشاركة الصور والفيديو وملفات اليوتيوب مع الأصدقاء، إضافة إلى الكثير من الخصائص والمزايا الرائعة التي لن تجدها في أي مكان آخر، انضم الآن لملايين المشتركين من مختلف انحاء العالم وابدأ بالتواصل معهم وانشاء المحادثات الكتابية ومحادثات الصوت والفيديو، هناك العديد من الشخصيات المشهورة الموجودة على تطبيق شابك Shabik يمكنك التعرف عليها الآن بسهولة، ليس هذا فحسب بل يمكنك استخدام النصوص والستكرز في رسالة واحدة عند استخدامك شابك شاوت، طريقة جديدة ومثيرة للتعبير عن نفسك لن تجدها في أي تطبيق آخر، يمكنك برنامج شابك من التواصل مع أكثر من 100 صديق في آن واحد أما بالنسبة للسرية والخصوصية فإن برنامج شابك Shabik يتمتع بدرجة عالية من الخصوصية حيث يحافظ على الرسائل التي تقوم بإرسالها للأصدقاء ويبقيها مشفرة، برنامج شابك متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد، احصل عليه الآن مجانا من ملتقى التنزيل المجاني.



_________
تطبيقات اندرويد, برامج جالكسي, تطبيق شابك, تنزيل برنامج شابك للتواصل الاجتماعي, تحميل شابك اخر اصدار, برنامج شابك للجالكسي, تنزيل شابك للاندرويد, download, free apps, shabik, android


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
31 أكتوبر 2015 في 9:38 م حذف

حسبنا الله ونعم الوكيل في مؤسس هذا البرنامج
الله يدمره مثل ما دمر بيوتنا و ازواجنا

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه