تحميل برنامج ازالة الملفات المكررة مجانا Download Duplicate File Finder

صورة وشعار برنامج ازالة الملفات المكررة

نبذة عن برنامج Duplicate File Finder

لعل هناك الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يعانون من تكرار الملفات والصور والفيديو والموسيقى، حيث تستهلك هذه الملفات والمستندات جزء من مساحة القرص الصلب، لذلك تم تصميم برنامج لإزالة جميع الملفات والتطبيقات المكررة في الكمبيوتر.

الطريقة الأسهل والأسرع لترتيب الملفات الموجودة على جهازك وإزالة جميع الملفات المكررة والتي لا حاجة لوجودها وتعارضها مع تطبيقات أخرى هو برنامج Auslogics Duplicate File Finder.

إذا كان لديك المئات أو حتى الآلاف من مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المختلفة، يمكنك بسهولة من خلال فرزها استخراج الملفات المكررة وحذفها من النظام حيث تتم هذه العملية من خلال فحص جميع الملفات كل على حدة.
Duplicate File Finder هو عبارة عن أداة مجانية بسيطة في الاستخدام وعظيمة في الآداء تمكن مستخدميها من إزالة جميع الملفات المكررة والتي بدورها تقلل من آداء جهاز الكمبيوتر ومن مساحة القرص الصلب، يعمل البرنامج على فحص الملفات المتوفرة في جهازك باستمرار ليتأكد من عدم وجود أي ملفات مكررة، كما أن هذا البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



________
برنامج حذف الملفات المكررة, برنامج ازالة البرامج المكررة, تحميل, تنزيل, شرح, عربي, برنامج حذف التطبيقات المتعارضة, برنامج حذف التطبيقات المكررة, auslogics duplicate file finder, free programs


2 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
8 فبراير 2015 في 5:49 ص حذف

تبسمك في وجه اخيك صدقة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
8 نوفمبر 2015 في 3:38 ص حذف

جزاك الله خير

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه