طريقة تفعيل الجافا سكريبت في المتصفح

هناك العديد من التحديثات والترقيات التي تعمل من شأنها في تغيير إعدادات المتصفح والتي ربما تقوم بتغيير إعدادات المحتوى وما شابه ذلك، وبما أن الجافا سكريبت من محتويات المتصفح فإن أي تغير على المتصفح من الممكن أن يؤثر على الجافا سكريبت، لذا يجب عليك الحذر عن محاولة تنزيل التطبيقات أو عمل تغييرات على المتصفح وأن تأخذ بعين الاعتبار أنه هناك تحديثات تلقائية سيتم إضافتها إلى المتصفح، لذا سوف نستعرض في هذا الدرس حل لمشكلة الجافا سكريبت وكيفية تفعيلها في تصفح جوجل كروم فقط ابقى معنا لتعلم الخطوات وتطبيقها.

* خطوات تفعيل الجافا سكريبت في متصفح جوجل كروم:
  • ندخل على المتصفح ونقوم باختيار أداة الضبط من أعلى يسار المتصفح لتنسدل قائمة جديدة.
  • ننقر على الإعدادات لتظهر نافذة جديدة تحتوي على إعدادات المتصفح.
  • من النافذة الجديدة ننقر على عرض الإعدادات المتقدمة كما هو في الصورة.

  • ومن ثم نختار إعدادات المحتوى كما هو موضح في الصورة أدناه. 
  •  بعد ذلك تظهر الإعدادات الخاصة بالمحتوى نقوم بالنقر على أيقونة " السماح لجميع المواقع بتشغيل جافا سكريبت" من هذه النافذة.

ومن ثم تنقر على انتهى كما هو محدد في الصورة ليتم حفظ الإعدادات وبهذا تصبح خاصية الجافا سكريبت لديك مفعلة على جميع المواقع والصفحات، وهكذا نكون قد انتيهنا من درسنا لهذا اليوم متمنين أن ينال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من الشرح ووصلتم إلى ما تريدون.

________
طريقة تفعيل الجافا سكريبت, كيفية تشغيل الجافا سكريبت في متصفح جوجل كروم, تفعيل الجافا سكريبت موزيلا فايرفوكس، طريقة تفعيل الجافا سكريبت في جوجل كروم, ويندوز 7, تفعيل خاصية الجافا سكريبت.


1 التعليقات :

Write التعليقات

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه