تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد مجانا Google Chrome for Android

صورة وشعار متصفح جوجل كروم

نبذة عن برنامج Google Chrome

هل تبحث عن تصفح آمن وسريع؟ هل تبحث عن الحفاظ على الخصوصية؟ هل تبحث عن سهولة في التصفح والتنقل بين صفحات الويب؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج جوجل كروم Google Chrome الشهير والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج جوجل كروم Google Chrome واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية المتخصصة في تصفح الإنترنت، ويتميز هذا المتصفح بواجهة بسيطة ومنظمة تسهل على المستخدم الوصول إلى هدفه ببساطة، يمكنك برنامج جوجل كروم من استعراض صفحات الويب والتنقل بينها وفتح أكثر من نافذة في نفس الوقت كذلك يحافظ البرنامج على الخصوصية حيث يمنع دخول الأشخاص الغير مخولين إلى بياناتك وذلك عن طريق إنشاء اسم مستخدم للحساب في جوجل كروم، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك البرنامج خاصية تعدد النوافذ حيث يظهر لك مجموعة من أكثر الصفحات زيارة أسفل شريط البحث، ويتميز برنامج جوجل كروم بالسرعة الفائقة في الوصول إلى المعلومات، يمكنك برنامج جوجل شروم Google Chrome للموبايل من تصفح مواقع الفيديو ذات الجودة العالية ويدعم البرنامج أداة التحميل إنترنت داونلود مانجر، وهذا الإصدار من برنامج جوجل كروم مصمم خصيصاً لأجهزة الأندرويد والهواتف المحمولة، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


_________
برنامج جوجل كروم, تحميل جوجل كروم عربي, جوجل كروم للاندرويد, برنامج جوجل شروم كامل, تنزيل برنامج جوجل شروم اخر اصدار, موبايل, download, google chrome, mobile, android, google chrome 2014


1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
24 يونيو 2014 في 4:21 م حذف

الله يعيطك العافية

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه