تحميل برنامج تروجان كيلر مجانا برابط مباشر Download Trojan Killer 2014

صورة وشعار برنامج تروجان كيلر

نبذة عن برنامج Trojan Killer

هل تعاني من وجود الفيروسات على جهازك؟ هل تبحث عن الطريقة المثلى لتنظيف جهازك من البرمجيات الضارة والخبيثة؟ هل سئمت من البحث عن الحل المناسب لمشكلة التروجانات؟ إذن أنت في مكانك الصحيح حيث برنامج تروجان كيلر Trojan Killer الشهير والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج تروجان كيلر Trojan Killer واحد من أهم برامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق إذ يتميز هذا البرنامج بقدرته الفائقة على مسح كم هائل من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بسرعة عالية، ويتميز أيضاً هذا البرنامج ببساطة وسهولة التعامل والاستخدام وغالباً ما يعمل البرنامج تلقائيا دون الحاجة منك إلى تشغيله حيث يبدأ البرنامج بالعمل مع بدء نظام التشغيل ليقوم بمكافحة الفيروسات وتنظيف الملفات وأجزاء الكمبيوتر من أي برمجيات خبيثة أو ضارة بالجهاز، ويزداد نشاط برنامج تروجان كيلر Trojan Killer أثناء تصفح الإنترنت حيث تكثر البرمجيات الخبيثة والفيروسات المخبأة في الملفات وغيرها، ليس هذا فحسب بل يعمل البرنامج أيضاً على استعادة السرعة الأصلية لجهازك ونظام التشغيل وذلك من خلال حذف جميع الملفات المؤقتة التي لا ضرورة لوجودها في الجهاز، بالإضافة إلى ذلك فهو يترقب الفيروسات التي تحاول التسلل إلى جهاز الكمبيوتر، كذلك يعمل البرنامج على منع وحجب الإعلانات المزعجة والمرفقة مع بعض البرامج والتي تضر بالمستخدم وذلك ليمنع استخدام الأشخاص غير المخولين لمعلوماتك الخاصة، وبعد دراسة طويلة توصل المختصون في هذا المجال إلى أن برنامج تروجان كيلر Trojan Killer هو العلاج المناسب لداء البرمجيات الخبيثة التي تصيب الأجهزة وينصح بتجربته واستخدامه، مع العلم أن هذا البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة إنه برنامج رائع ومميز في مجاله ويستحق التجربة.



________
برنامج تروجان كيلر, تحميل برنامج مكافحة الفيروسات, تنزيل برنامج تروجان كيلر, تحميل تروجان كيلر كامل, عربي, شرح, اخر اصدار, ماي ايجي, download, trojan killer, free programs, trojan killer 2014 antivirus


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه