تحميل متصفح سليم براوزر مجانا برابط مباشر Download SlimBrowser 2014

صورة وشعار برنامج سليم براوزر

نبذة عن برنامج SlimBrowser

هل تبحث عن تصفح إنترنت آمن وسريع؟ هل ترغب في تصفح أكثر من نافذة في آن واحد؟ هل تزعجك الإعلانات المنبثقة في برامج تصفح الإنترنت؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج سليم براوزر SlimBrowser الشهير والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج سليم براوزر SlimBrowser واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تصفح الإنترنت، يتمتع برنامج سليم براوزر بالواجهة البسيطة والمنظمة التي جعلت البرنامج سهل التعامل والاستخدام، يتيح لك البرنامج إمكانية استعراض صفحات الويب بسرعة فائقة مع الحفاظ على خصوصية المستخدم، فهو يعتبر من أكثر البرامج أمناً في مجال الإنترنت، حيث يتمتع البرنامج بجدار ناري بسيط يمنع دخول برامج التجسس والفيروسات والبرامج الضارة عبر شبكة الإنترنت، ويتميز برنامج سليم براوسر SlimBrowser بخاصية التحكم في الإعلانات المنبثقة حيث يمكنك إيقافها بالإضافة إلى عرض معلومات هامة مثل "أحول الطقس، أسعار العملات وغيرها"، ويتيح لك البرنامج أيضاً إضافة قائمة من المواقع إلى المفضلة الخاصة بك وذلك لتسهيل الوصول إليها، برنامج متصفح سليم براوسر SlimBrowser متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



________
تحميل برامج انترنت, متصفح انترنت, متصفح سليم براوزر, تنزيل متصفح سليم براوسر, شرح, كامل, رابط مباشر, تنزيل متصفح سليم براوسر, ماي ايجي, download, slimbrowser, free programs, myegy, slim browser 2014


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه