تحميل برنامج نمبز مجانا Download Nimbuzz 2014 Free

صورة وشعار برنامج المحادثة نمبز للكمبيوتر

نبذة عن برنامج المحادثة نيم باز للكمبيوتر

هل ترغب في إنشاء المكالمات المجانية؟ هل تفضل التواصل مع الأصدقاء بطريقة بسيطة وسهلة؟ هل تود التواصل مع أصدقاء من حسابات مختلفة في نفس الوقت؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج نمبز الذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج نمبز NimBuzz واحد من أقوى برامج الشات والدردشة على الإنترنت الذي يتميز بالواجهة البسيطة التي تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بسهولة، يتيح لك برنامج نيم باز إمكانية فتح مجموعة كبيرة من الإيميلات من برنامج واحد حيث بإمكانك الدخول إلى حسابك في الهوتميل والماي سبيس والتويتر والفيس بوك والياهو فقط من خلال برنامج نيم باز بالإضافة إلى حسابك الأصلي في هذا البرنامج، يمكنك من خلال برنامج نيم باز Nimbuzz البدء بالمحادثات الكتابية ومحادثات الصوت والفيديو عبر كاميرا الويب بجودة عالية، هذا الإصدار من برنامج نمبز صمم خصيصاً لأجهزة الحاسب الآلي واللابتوب لتتمكن من إجراء المحادثات مع الأهل والأصدقاء وزملاء العمل، برنامج نيم باز Nimbuzz متوافق مع ويندز7، ويندز8، ويندز فيستا، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة والتحميل احصل على نسختك الآن من ملتقى البرامج العربية.


_____
برنامج نيم باز , تنزيل برنامج نيمبوز , داونلود نمبز عربي , برنامج نمبز للكمبيوتر , الهاتف المحمول , برنامج نيم باز كامل , برنامج نيمبز إنجليزي آخر إصدار , ماي ايجي , Myeyg , download , nimbuzz for pc , nimbuzz arabic


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
14 مارس 2014 في 1:21 م حذف

شكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 مايو 2015 في 2:59 م حذف

شكراً لكم ع تسهيل تحميل برنامج نيمبز

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه