تحميل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download DVD Shrink 2014

صورة وشعار برنامج ضغط الفيديو

نبذة عن برنامج DVD Shrink

هل أنت من مشاهدي الأفلام بكثرة؟ هل تعاني من مشاكل أثناء نسخ الأفلام من قرص إلى آخر؟ هل ترغب في تقليل حجم ملفات الفيديو؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج دي في دي شرنك DVD Shrink والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج دي في دي شرنك DVD Shrink واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في ضغط ملفات الفيديو، يتميز برنامج ضغط الفيديو بالواجهة البسيطة والرائعة التي تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج دي في دي شرينك إمكانية التحكم في حجم الفيديو من خلال ضغط ملفات الفيديو وذلك دون التأثير على جودة الفيديو، وبهذا فهو يوفر مساحات أكبر على القرص الصلب لمن يرغب في نسخ عدد كبير من الأفلام ومقاطع الفيديو، كما يعمل البرنامج على المحافظة على أجزاء ملف الفيديو من خلال ضغطها في ملف واحد صغير الحجم مقارنة مع الملف الأصلي، ويوفر لك البرنامج خاصية معاينة الفيديو قبل البدء في ضغطه وذلك للتأكد من أنه هو المطلوب، كما يمكنك من ضغط جزء من ملف الفيديو وذلك لحمايته من الضياع، برنامج دي في دي شرنك DVD Shrink متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


رابط آخر من هنا

__________
برنامج ضغط الفيديو, تحميل برنامج ضغط الفيديو, تنزيل, شرح, برنامج ضغط الافلام من اليوتيوب, تنزيل برنامج تقليل حجم الفيديو, برنامج تسريع نقل الفيديو, download, dvd shrink free, program dvd shrink video 2014


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه