تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Delta Force 2014

صورة وشعار لعبة دلتا فورس

نبذة عن لعبة Delta Force

لعلك سمعت قبل الآن عن قوات الدلتا الأمريكية؟ ولكن هل سيكون لهذه اللعبة علاقة بتلك القوات الشرسة؟ لتتعرف أكثر على لعبة دلتا فورس الشهيرة ابقى معنا خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة دلتا فورس Delta Force واحدة من أشهر وأقوى ألعاب الحروب المجانية للكمبيوتر والتي تتمتع بنوع من الإثارة والاستراتيجية العسكرية، تتميز لعبة دلتا فورس بواجهة بسيطة منظمة من إنتاج شركة نوفالوجيك العملاقة، وتدور أحداث هذه اللعبة حول قوات الدلتا الأمريكية التي تجند العديد من الأفراد وربما تكون أنت واحداً منهم مهمتك هي القضاء على الأعداء والتخلص منهم مستخدماً الأسلحة المتوفرة والقنابل والتخطيط الاستراتيجي، وهناك الخرائط التي توضح لك الأماكن ونقاط توزيع العدو بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والبصرية التي تجعلك مندمجاً في جو اللعبة، لعبة دلتا فورس Delta Force متعددة المستويات حيث تصل إلى 60 مستوى وتزداد اللعبة صعوبة أكثر فأكثر، وتتميز هذه اللعبة بأنها تتيح لك الخيار في اللعب حيث بإمكانك ممارسة اللعبة بنفسك أو الانضمام في مغامرة مع أصدقاءك، لعبة دلتا فورس Delta Force متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة اللعبة رائعة ومميزة ولكنها تحتاج متطلبات تشغيل عالية، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


رابط آخر من هنا

_______
العاب كمبيوتر, العاب مجانية, لعبة دلتا فورس, شرح, داونلود, دلتا فورس 2, ماي ايجي, عرب سيد, download, delta force, free games, delta force myegy, 2014


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
12 فبراير 2014 في 11:14 م حذف

شكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 يوليو 2014 في 1:22 ص حذف

thanks alot

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه