تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو اخر اصدار مجانا برابط مباشر Download Corel VideoStudio Pro

صورة وشعار برنامج كوريل فيديو ستوديو

نبذة عن برنامج Corel VideoStudio X6

هل أنت من عشاق تصميم الفيديو؟ هل ترغب في إنتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية؟ هل ترغب في عرض أعمالك وإبداعاتك على شبكة الإنترنت؟ هل أنت من المهتمين بدبلجة الفيديو؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج كوريل فيديو ستوديو برو اكس ستة Corel VideoStudio Pro X6 والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في إنتاج وتحرير الفيديو، يتمتع هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومرنة تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج، ويتيح لك برنامج فيديو كوريل ستوديو Corel VideoStudio إمكانية إنشاء الأفلام ذات الجودة العالية وتحرير الصور والفيديو بشكل أكثر تناسقاً مع ذوقك واختصاصك، لقد أصبح بإمكانك الآن الحرية في تصميم وتعديل مقاطع الفيديو لتصبح منتجاً جديداً على الإنترنت، حيث يمكنك الكتابة على الفيديو والصور والرسم على الفيديو، كما يتميز هذا البرنامج بالسرعة الفائقة في العمل والكفاءة في الآداء ناهيك من الدقة في التصميم، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز بإنه يدعم مجموعة كبيرة من امتدادات الصور والفيديو بالإضافة إلى ذلك فهو حاصل على العديد من الجوائز العالمية التي أهلته بأن يتصدر برامج تحرير الفيديو، برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن.



________
برامج دبلجة الفيديو, برنامج كوريل فيديو ستوديو, برنامج التصميم كوريل فيديو ستوديو, شرح, برامج مجانية, كامل, عربي, ماي ايجي, كوريل فيديو ستوديو اخر اصدار, download, free programs, corel videostudio 2014


1 التعليقات :

Write التعليقات

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه