تحميل برنامج كور بلاير مجانا لتشغيل الصوت والفيديو Download Core Player 2014

صورة وشعار برنامج كور بلاير

نبذة عن برنامج Core Player

هل تبحث عن مشغل صوتيات رائع ومميز؟ هل ترغب في تشغيل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية؟ هل تبحث عن برنامج متوافق مع جميع صيغ الصوت المختلفة؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج كور بلاير والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج كور بلاير Core Player واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في مجال تشغيل الصوت والفيديو، يتميز برنامج كور بلاير بالواجهة البسيطة والمنظمة التي تساعد المستخدم في التعامل مع البرنامج، برنامج كور بلاير قوي في الفعالية والكفاءة وسهل في الاستخدام، يتيح لك برنامج كور بلاير Core Player إمكانية تشغيل ملفات الصوت والفيديو المختلفة ويتميز بأنه يدعم جميع صيغ الصوت والفيديو المختلفة، كور بلاير يمكنك من الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك عبر شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك فهو يسمح لك بتنظيم واستيراد ملفات الموسيقى والصوت، ويتميز هذا البرنامج بأنه يدعم مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية HD، برنامج كور بلاير Core Player متوافق مع ويندوز7/فيستا/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


رابط آخر من هنا

_________
برامج تشغيل المالتيميديا, تنزيل كور بلاير, تحميل برنامج كور بلاير, تحميل برنامج كور بلير كامل, برنامج كور بلاير عربي, داونلود, ماي ايجي, شرح, coreplayer, free program, coreplayer full version, core player 2014


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه