تحميل برنامج سي كلينر مجانا برابط مباشر Download CCleaner 2014 Free

صورة وشعار برنامج سي كلينر CCleaner 2014

نبذة عن برنامج تنظيف سطح المكتب CCleaner

هل تبحث عن سطح مكتب نظيف من مخلفات البرامج؟ هل ترغب في زيادة سرعة النظام لديك؟ هل تعاني من مشاكل أثناء تحميل نظام التشغيل؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج سطح المكتب سي كلينر، لتتعرف عليه أكثر ابقى معنا خلال السطور القادمة.

برنامج سي كلينر CCleaner هو واحد من أشهر برامج سطح المكتب المجانية للكمبيوتر، يتميز برنامج سي كلينر CCleaner بالواجهة البسيطة الرائعة التي تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج بسهولة، يتيح لك البرنامج إمكانية مسح جميع الملفات والاختصارات على سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر كذلك يقوم سي كلينر بمسح جميع المرفقات بالملفات الموجودة على الديسكتوب، يغنيك برنامج سي كلينر CCleaner عن سلة المحذوفات الموجودة على جهازك فهو يقوم بنفس المهمة ولكنه يتميز بكفاءة أعلى وجودة مرتفعة، برنامج تنظيف سطح المكتب سي كلينر CCleaner متوافق مع ويندز7/فيستا/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز ويستحق التحميل والتجربة سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.



______
تحميل سي كلينر, برنامج تنظيف سطح المكتب, تحميل برنامج تنظيف سطح المكتب, تحميل سي كلينر كامل, برنامج سي كلينر عربي, شرح, ماي ايجي, download, free ccleaner, free programs, ccleaner 2014


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه