تحميل برنامج اوديو ريكوردر لتسجيل الصوت مجانا Download Audio Recorder 2014

صورة وشعار برنامج اوديو ريكوردر

نبذة عن برنامج Audio Recorder

هل أنت من عشاق الاستوديو وتسجيل الأصوات؟ هل ترغب في إنشاء ملفات صوتية خاصة بك؟ هل ترغب في مشاركة ملفاتك الصوتية على شبكة الإنترنت؟ إذن انت في المكان المناسب حيث برنامج اوديو ريكوردر Audio Recorder والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج اوديو ريكوردر Audio Recorder واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تسجيل وتشغيل الأصوات، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومرنة تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج اوديو ريكوردر إمكانية تسجيل الأصوات عبر المايك وحفظ الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر ومن ثم تشغيل هذه الملفات أو إضافة التعديلات والتأثيرات الإضافية عليها، كذلك يمكنك البرنامج من التحكم في المسارات الصوتية وتضخيم الصوت والتحكم في جودة الصوت، بالإضافة إلى ذلك يتميز برنامج اوديو ريكوردر Audio Recorder بأنه يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الصوت التي بإمكانك حفظ الملفات الصوتية عليها، لقد أصبح بإمكانك الآن استخدام برنامج اوديو ريكوردر لتسجيل الأصوات وعرض الملفات الصوتية الخاصة بك على شبكة الإنترنت أو مشاركتها مع أصدقاءك على مواقع التواصل الاجتماعي، برنامج اوديو ريكوردر Audio Recorder متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع للغاية ويستحق التحميل والتجربة، احصل عليه الآن.



______
برنامج اوديو ريكوردر, تحميل برنامج تسجيل الاصوات, برنامج مسجل الصوت للكمبيوتر, تنزيل اوديو ريكوردر عربي, تحميل اوديو ريكوردر كامل, شرح, download, audio recorder, free program, audio recorder 2014


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه