تحميل برنامج ادوبي اديشن عربي مجانا برابط مباشر Download Adobe Audition 2014

صورة وشعار برنامج ادوبي اديشن

نبذة عن برنامج Adobe Audition 3

هل أنت من محترفي تصميم وتعديل الملفات الصوتية؟ هل ترغب في إنشاء ملفات صوت ذات صيغ مختلفة ومتعددة؟ هل تبحث عن الطريق المناسب لعرض أفكارك وإبداعاتك وتحويلها إلى واقع؟ إذن إليك برنامج أدوبي اديشن Adobe Audition والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج أدوبي اديشن Adobe Audition واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في إنشاء وتعديل الملفات الصوتية وهو تابع لشركة أدوبي العملاقة، يتميز برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition بواجهة بسيطة ومرنة نوعاً ما حيث تحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك في إتمام وإنجاح مشروعك وفكرتك، يمكنك من خلال برنامج ادوبي اديشن إمكانية إضافة التأثيرات المختلفة ولمساتك الخاصة على ملفات الصوت حيث يمكنك التحكم في جودة الصوت ومسارات الصوت وتضخيم وتحرير الصوت، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يدعم مجموعة متعددة من صيغ الصوت الشهيرة ومنها: WAV, MP3, FLV, OGG وغيرها، لقد اصبح بإمكانك الآن ترك بصمتك الخاصة على منتجاتك الإلكترونية وأصبح بإمكانك عرضها ومشاركتها على الإنترنت ليراها الأصدقاء والمعارف، برنامج أدوبي اديشن Adobe Audition يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته يتصدر برامج تعديل الصوت والفيديو وجعلته يكتسب عدد هائل من المستخدمين حول العالم، ناهيك من الجوائز العالمية التي حصل عليها البرنامج، مع العلم أن ادوبي اديشن Adobe Audition متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



_______
برامج فوتوشوب, برامج تعديل الصور, برنامج ادوبي اديشن, تنزيل برنامج ادوبي اديشن كامل, شرح, عربي, برنامج ادوبي اديشن اخر اصدار, ماي ايجي, download, adobe audition, free programs, adobe audition 2014


1 التعليقات :

Write التعليقات
انوار مكة
المشرف
28 يونيو 2016 في 4:36 م حذف

اريد تحميل ادوبا ادشن

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه