تحميل برنامج ايس ترانسلتور للترجمة الفورية مجانا برابط مباشر Download Ace Translator 2014

صورة وشعار برنامج الترجمة ايس ترانسلتور


نبذة عن برنامج الترجمة الفورية Ace Translator

هل تبحث عن ترجمة فورية دقيقة؟ هل تعاني من مشاكل أثناء ترجمة بعض الكلمات أو المصطلحات؟ هل ترغب في الحصول على نتائج ليس لها مثيل على جميع برامج الترجمة؟ هل ترغب في ترجمة الكلمات إلى العديد من اللغات؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج ايس ترانسلتور Ace Translator والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج ترانسلتور Ace Translator واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في الترجمة الفورية، يتميز برنامج ايس ترانسلتور بالواجهة البسيطة المألوفة للمستخدمين لتسهل عليهم التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج الترجمة الفورية ايس ترانسلتور إمكانية الحصول على نتائج دقيقة من خلال ترجمة المفردات والمصطلحات بمختلف المجالات حيث ينقسم البرنامج إلى ترجمة اقتصادية، ترجمة سياسية، ترجمة اجتماعية، ترجمة عامة، ترجمة طبية وهي الميزة نفسها الموجودة في برنامج الوافي الشهير، يتميز برنامج ايس ترانسلتور Ace Translator بأنه يدعم مجموعة كبيرة من اللغات ومن أشهرها الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والإيطالية والألمانية والبرتغالية وغيرها، برنامج ايس ترانسلتور Ace Translator متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله وحاصل على العديد من الجوائز العالمية في مجال الترجمة الفورية، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


______
تحميل برامج الترجمة, برنامج الترجمة الفورية, تنزيل ايس ترانسلتور, تحميل برنامج ايس ترانزلتور, شرح, برنامج ترجمة كامل, تحميل ايس ترانسلتور عربي, انجليزي, ماي ايجي, download, ace translator, free programs, 2014


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
14 مارس 2014 في 6:17 ص حذف

تحميل Ace Translator 2014 كامل - ممتاز ممتاز ممتاز جدا

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه