تحميل برنامج كسر البروكسي عربي مجانا برابط مباشر UltraSurf Proxy 2014

صورة وشعار برنامج كاسر البروكسي

نبذة عن برنامج الترا سيرف

هل تواجه مشاكل أثناء تصفح الإنترنت؟ هل ترغب في فتح بعض المواقع المحجوبة؟ هل تعاني من مشاكل في برامج البروكسي وفك الحظر؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث الإصدار الجديد من برنامج الترا سيرف UltraSurf لكسر البروكسي والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج الترا سيرف UltraSurf واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة، برنامج ألترا سيرف عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من إلغاء الحظر عن المواقع المحجوبة وإمكانية تصفحها بسهولة، ويتميز برنامج الترا سيرف بالواجهة البسيطة والمألوفة للمستخدمين لتزيد من خبرة المستخدم، بالإضافة إلى ذلك يتميز البرنامج بالأمان أثناء تصفح الإنترنت، برنامج الترا سيرف يمكنك من الدخول إلى جميع المواقع والمنتديات على شبكة الإنترنت فهو يعمل على كسر البروكسي في حال وجود حظر على الموقع، برنامج الترا سيرف UltraSurf متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.


_______
برامج مجانية, برامج انترنت, برنامج كسر البروكسي, تحميل برنامج كسر البروكسي, تنزيل الترا سيرف كامل, برنامج الترا سيرف اخر اصدار, داونلود عربي, ماي ايجي, download, free ultrasurf, free programs, proxy, myegy 2014, proxy arabic, ultrasurf


2 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
10 أبريل 2014 في 8:14 ص حذف

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور

رد
avatar
غير معرف
المشرف
28 يوليو 2014 في 1:42 م حذف

مشكورين وبالتوفيق انشالله موقع محترم جداا

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه