لعبة ترافيان تسجيل الدخول ترافيان بالعربي Travian Login

صورة وشعار لعبة ترافيان

نبذة عن لعبة ترافيان الشهيرة

لعلك سمعت عن لعبة ترافيان قبل الآن وهذا ما جعلك تبحث عن هذه اللعبة ولكن هناك الكثير من المعلومات التي تجهلها عن اللعبة والتي سوف نقدمها لكم بالتفصيل مع كيفية الاشتراك والتسجيل في لعبة ترافيان.

تعتبر لعبة ترافيان واحدة من أشهر الألعاب على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" حيث تم تأسيس هذه اللعبة في عام 2004 وحصلت على العديد من الجوائز العالمية، لعبة ترافيان تربط الآلاف من اللاعبين حول العالم من خلال سيرفرات مخصصة لتمارس اللعبة أون لاين على الإنترنت، تدور فكرة اللعبة حول مجموعة من اللاعبين الذين يقومون بتحويل القرية الصغيرة إلى إمراطورية اقتصادية عسكرية وهذا يتطلب جهد كبير من اللاعبين للوصول لهدفهم.

الهدف من اللعبة هو تتبع الأراضي المجهولة والتابعة للتتار من أجل بناء الإمبراطورية عليها وذلك بعد احتلال هذه الأراضي من قبل الزعيم ولكن التتار لن يسكت أبداً وسيقوم بالهجوم المباشر على هذه الأراضي لتدمير ما صنعته عليها ويتم تدمير الإمبراطورية التي بذلت جهودك في إنشائها، لذا يتوجب عليك الدفاع عن إمبراطوريتك ووضع حصون شديدة لمحاربة التتار وأحلافه، الصعب في اللعبة أنه لا يمكنك بناء الإمبراطورية والدفاع عنها لوحدك لذا يتوجب عليك التحالف مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة لديك من أجل تدمير قوات التتار،ومن الموارد التي ستقوم باستخدامها الخشب والطين والحديد والقمح حيث يستخدم الطين من أجل تدريب جنود الإغريق، والقمح وسيلة جيدة من أجل التغذية وهو في تناقص مع ازدياد أعداد السكان، ويستخدم الحديد من أجل صناعة الأسلحة والمضادات والدروع وغيرها.

خطوات التسجيل في لعبة ترافيان بالعربي "طريقة انشاء حساب على ترافيان"

لعل الكثير من مستخدمي الإنترنت يفضلون ممارسة لعبة ترافيان باللعبة العربية وذلك لأنها أكثر وضوحاً وسهولة في التعامل والاستخدام لذا سنقدم لكم خطوات التسجيل والاشتراك في لعبة ترافيان الشهيرة.
  • أولا يجب عليك الدخول على هذا الرابط الخاص باللعبة.
  • تجد على أعلى اليسار أيقونة تسجيل الدخول قم بالنقر عليها.
  • يتم فتح نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من السيرفرات في حال كان لك حساب يجب اختيار سيرفر من بينها، أما في حال عدم وجود حساب في لعبة ترافيان يجب عليك النقر على كلمة تسجيل للدخول للسيرفر الخامس تلقائياً.
  • هناك بعض الدورات التدريبية التي يفضل أن تأخذها قبل القيام باللعبة كي تتقنها وتمارسها بشكل جيد.
وبهذا تكون قد انتهيت من الاشتراك في لعبة ترافيان الشهيرة أو ما يسميها البعض بـ"الإمبراطورية العظمى" ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع ومحاولة نشره على أن نلقاكم في موضوع آخر.

__________
لعبة ترافيان عربي, تسجيل الدخول في ترافيان, الاشتراك, لعبة ترافيان اخر اصدار, تحميل, تنزيل, كيفية الدخول, انشاء حساب على ترافيان, انجليزي, حساب ترافيان, travian login, sign up, travian arabic 2014, server 5


5 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
31 يناير 2014 في 3:08 م حذف

شكرا على لعبة ترافيان

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 يناير 2014 في 3:08 م حذف

انا احب لعبة ترافيان

رد
avatar
يوسف اللبوة
المشرف
31 يناير 2014 في 3:09 م حذف

شرح كامل ورائع شكرا لكم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 يناير 2014 في 3:09 م حذف

شكرا لكم موقع ترافيان

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 يناير 2014 في 3:10 م حذف

ابي شرح فيديو لتسجيل لعبة travian

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه