تحميل لعبة المصارعة دبليو دبليو اي رو مجانا Download WWe Raw Free

صورة وشعار لعبة دبليو دبليو اي

نبذة عن لعبة WWe Raw

هل أنت من عشاق ألعاب المصارعة؟ هل كنت تشاهد البرنامج التلفزيوني wwe Raw على قناة ام بي سي آكشن؟ هل ترغب في أن تكون واحد من هؤلاء النجوم المشاهير؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث لعبة دبليو دبليو اي رو الشهيرة والتي ستتعرف عليها خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة دبليو دبليو اي واحدة من أجمل الألعاب المجانية للكمبيوتر والمصنفة ضمن الألعاب الأولى على العالم، لعبة دبليو دبليو اي زادت شهرتها بعد البرنامج التلفزيوني الشهير وأصبحت لعبة عالمية وعملاقة وحظيت على إقبال واسع من مستخدمي الكمبيوتر، تتميز هذه اللعبة بالمؤثرات الصوتية والبصرية التي تجعلك واقعياً بعض الشيء وتشعر وكأنك مصارع حقيقي، يمكنك اختيار الشخصية التي تمثلها مثل جون سينا وتشايمس ومارك هنري وغيرها، مع بداية اللعبة هناك أصوات للموسيقى والغناء الذي يشجعك على الاستمرار والانتصار، ومع كل انتصار سوف تحقق ميدالية ذهبية تحصل عليها من لجنة التحكيم، لعبة دبليو دبليو اي خفيفة الحجم ولا تستهلك موارد الجهاز مقارنة بألعاب المصارعة الأخرى، كما أنها متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة اللعبة رائعة وتستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن.


______
ألعاب كمبيوتر, ألعاب مصارعة, لعبة دبليو دبليو اي, تنزيل دبليو دبليو اي اخر اصدار, wwe free games, wwe raw, myegy, wwe 2010 game


3 التعليقات

Write التعليقات

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه