تحميل برنامج هاندي زيب لفك ضغط الملفات مجانا برابط مباشر Download Handy Zip

صورة وشعار برنامج هاندي زيب

نبذة عن برنامج هاندي زايب

برنامج هاندي زيب يمكنك من قراءة وفك الملفات المضغوطة والتعديل عليها في أي وقت وهو مصمم خصيصاً للهواتف المحمولة، فقط تخيل أنك لم تمتلك هاندي زيب كيف تريد التعديل على الملفات أو نقل التطبيقات والتعديل عليها؟ إذن الحل الوحيد لديك هو برنامج هاندي زيب.

يساعدك برنامج هاندي زيب من تقليل حجم المرفقات والملفات التي تريد إرسالها من جهاز إلى آخر حيث يعمل على تسريع إرسال المرفقات، وبالتالي فهو يوفر الوقت وخصوصاً في المرفقات الهامة والعاجلة.

أيضاً يعمل برنامج هاندي زيب على حماية الهواتف المحمولة من الفيروسات وذلك من خلال ضغط الملفات فلا تستطيع الفيروسات الدخول إلى الملفات المضغوطة وهذه هي الفائدة العظمى من برنامج هاندي زيب وجميع برامج ضغط الملفات، وبالتالي تصبح قادراً على إرسال مجموعة من المرفقات البريدية والملفات المضغوطة في البريد الإلكتروني مع الحفاظ على الخصوصية.

برنامج هاندي زيب مصمم بعدة إصدارات ونسخ مختلفة منها ماهو مخصص لأجهزة الحاسب الآلي ومنها للهواتف المحمولة والموبايلات وهذا الإصدار لهواتف سمبيان، احصل عليه الآن.


__________
برنامج ضغط الملفات, تنزيل برنامج هاندي زيب لفك الضغط, تحميل هاندي زيب كامل, برنامج هاندي زيب اخر اصدار, تحميل هاندي زيب للموبايل, سمبيان, الهواتف المحمولة, handy zip, free programs, handy zip 2014 mobile


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه