تحميل برنامج فلاش جيت لتحميل الملفات مجانا برابط مباشر Download FlashGet 2014

صورة وشعار برنامج فلاش جيت

نبذة عن برنامج FlashGet

هل تعاني من مشاكل أثناء تحميل التطبيقات؟ هل ترغب في زيادة سرعة التحميل من الإنترنت؟ هل تود معرفة معلومات عن الملف أو التطبيق قبل بدء عملية التحميل؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج فلاش جيت FlashGet والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فلاش جيت FlashGet واحد من أهم البرامج الأساسية للكمبيوتر المستخدمة في تحميل الملفات والتطبيقات من الإنترنت، فلاش جيت عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من تحميل الملفات المختلفة بشكل بسيط وسريع، ويتميز البرنامج بسهولة التعامل والاستخدام، كما أن برنامج فلاش جيت يمكنك من تحميل عدد من التطبيقات في نفس الوقت، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يعرض بعض المعلومات والتفاصيل حول الملف المراد تحميله، كما يقوم البرنامج بفحص الملفات قبل تنزيلها من الإنترنت والتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة، برنامج فلاش جيت FlashGet متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



______
برامج فلاش جيت عربي, تحميل فلاش جيت كامل, تنزيل برنامج فلاش جيت اخر اصدار, برنامج فلاش جيت بدون تسجيل, داونلود, شرح, ماي ايجي, عرب سيد, download flashget 2014, free programs, flashget myegy


1 التعليقات :

Write التعليقات
محمد
المشرف
10 سبتمبر 2014 في 3:06 ص حذف

برنمج كتير رائع

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه