تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Download Facebook Messenger 2014 Free

صورة وشعار برنامج الفيس بوك ماسنجر

نبذة عن برنامج المحادثة Facebook Messenger

هل تقضي وقتاً كثير على موقع الفيس بوك؟ هل ترغب في التواصل مع أصدقاءك على الفيس بوك دون الدخول إلى المتصفح؟ هل تعاني من مشاكل أثناء دخول المتصفح؟ إذن الحل الوحيد هو برنامج فيس بوك ماسنجر والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

برنامج الفيس بوك ماسنجر FaceBook Messenger هو واحد من أهم التطبيقات المجانية المستخدمة في التواصل الاجتماعي، يتميز برنامج الفيسبوك ماسنجر بواجهة بسيطة وخفيفة تمكنك من التعامل مع البرنامج بكل سهولة، يتيح لك برنامج فيس بوك ماسنجر إمكانية التواصل مع أصدقاءك على الفيس بوك بدون الدخول إلى المتصفح وفتح حسابك بل يمكنك من خلال هذا البرنامج تبادل الرسائل والمحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو عبر كاميرا الويب وكأنك تستخدم الفيس بوك على متصفح إنترنت، ويقوم البرنامج بإصدار تنبيه عند وجود أية إشعارات جديدة إذن لقد أصبح الآن فيس بوك متكامل، برنامج ماسنجر الفيس بوك Facebook Messenger متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المعروفة، سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى البرامج العربية.


_______
برنامج فيس بوك ماسنجر, تحميل فيس بوك ماسنجر, تنزيل برنامج الفيس بوك ماسنجر, برنامج فيس بوك ماسنجر كامل, فيس بوك عربي, إنجليزي, ماي ايجي, شرح, موبايل, download, facebook messenger, free programs, myegy 2014


9 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
22 مارس 2014 في 5:12 م حذف

يسلموووو جميل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 مارس 2014 في 5:17 م حذف

يسلموووو جميل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 أغسطس 2014 في 3:21 ص حذف

شكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 سبتمبر 2014 في 11:26 ص حذف

شكرا جزيلا

رد
avatar
Unknown
المشرف
23 أغسطس 2015 في 11:20 ص حذف

يسلمو حلووووووووووووووووووو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 أغسطس 2018 في 4:51 ص حذف

صلوا على رسول الله

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه