تحميل لعبة الاكشن دوتا للكمبيوتر مجانا Download Dota 2 Free

صورة وشعار لعبة دوتا

نبذة عن لعبة Dota 2

هل أنت من عشاق ألعاب القتال والحروب؟ هل ترغب في القضاء على الفساد في مدينتك؟ هل تفضل العيش بآمان وأن يكون لك سلطة؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث لعبة دوتا الشهيرة والتي ستتعرف عليها خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة دوتا واحدة من أشهر الألعاب المجانية للكمبيوتر التي تتمتع بنوع من المغامرة والإثارة، تتميز لعبة دوتا بالعديد من المؤثرات الصوتية والحركية المميزة التي تجعل من اللعبة محط إقبال الكثير من مستخدمي الحاسب الآلي، تدور أحداث هذه اللعبة حول مجموعة من الأشرار الذين قاموا باحتلال مدينك وأنت سوف تقوم بالمهام التي تخلص مدينتك والأطفال الأبرياء والنساء من شر هؤلاء المجرمين، كل ماعليك القيام به هو اختيار الشخصية المحاربة والتي تفضلها والبدء بمحاربة المجرمين والأشرار من أجل القضاء عليهم، يجب عليك أن تقاتل بكل شراسة حتى تتخلص منهم وتترك المدينة آمنة، والميزة الأخرى في هذه اللعبة أنه يمكنك ممارستها أون لاين مع العديد من الأشخاص حول العالم، ولكن في هذا الإصدار سنوفر لك اللعبة على الحاسب الآلي مع التحميل، لعبة دوتا الجزء الثاني متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنها لعبة رائعة وممتعة ولكنها تستهلك موارد الجهاز بعض الشيء، انصح بتجربتها من ملتقى التنزيل المجاني.


_________
تحميل العاب اكشن, تنزيل لعبة دوتا, رابط مباشر, شرح, لعبة دوتا 2, تنزيل لعبة دوتا الجزء الاول, تحميل دوتا اخر اصدار, لعبة دوتا كاملة, download, dota free, game dota 2014, dota 2 myegy, free games


1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
18 أغسطس 2016 في 10:18 ص حذف

هل تدعم اللغبة العربية

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه