تحميل لعبة حرب الشاطئ مجانا برابط مباشر Download Beach Head Free

صورة وشعار لعبة حرب الشاطئ

نبذة عن لعبة حرب الشاطئ 2014

هل أنت من عشاق الحروب والمغامرات؟ هل تتقن المهارات الحربية والقتالية؟ هل تعشق ألعاب قنص الجنود؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث لعبة حرب الشاطئ الإصدار الجديد والتي ستتعرف عليها خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة حرب الشاطئ الجديدة أو مايطلق عليها البعض اسم بيتش هيد Beach Head واحدة من أجمل ألعاب الحروب والقتال المجانية، تتميز لعبة حرب الشاطئ بالعديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تجعلك واقعياً بعض الشيء، مهمتك في هذه اللعبة هي القيام بمحاربة الأعداء والقضاء عليهم، حيث عليك اختيار قناصك الخاص وإطلاق النار باتجاه الطائرات وناقلات الجند وعليك الحذر من تقدم القوات الحربية والقتالية باتجاهك بشكل كبير فهي تسعى إلى تدمير قلعتك، يمكنك إطلاق النار بكثافة دون انتهاء الطلقات النارية، أطلق النار باتجاه الطائرات فهي تقوم بإسقاط الجنود والمقاتلين، لعبة حرب الشاطئ Beach Head مميزة ورائعة في مجال الحروب الاستراتيجية، وهي متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة اللعبة رائعة وتستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.


________
لعبة حرب الشاطئ, ألعاب كمبيوتر, تنزيل ألعاب قتال, العاب حروب, تحميل لعبة حرب الشاطئ القديمة, تنزيل لعبة حرب الشاطئ 2014, لعبة بيتش هيد,beach head, free games, beach head 2014, beach head


6 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
16 أبريل 2014 في 4:21 ص حذف

thank you . itis wonderfull

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يوليو 2014 في 6:10 ص حذف

حلوووووووووووووووووووو كثير مرة اشكركم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 يوليو 2014 في 5:23 م حذف

شكراااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
28 يناير 2015 في 9:40 ص حذف

اتمنى تكون شغاله
مع تحياتى (الشـــــــــــــــاعـــــر)

رد
avatar
Unknown
المشرف
27 نوفمبر 2015 في 10:00 ص حذف

احلى لعبة ولكن مشقادر احمله على الحسوب لدى

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه