تحميل برنامج DiviFile لتنظيم الاشارات المرجعية مجانا Download DiviFile Free

صورة وشعار برنامج ديفي فايل

نبذة عن برنامج DiviFile

هل ترغب في تنظيم الملفات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر؟ هل تمتلك الكثير من الإشارات المرجعية التي يجب تنظيمها؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج ديفي فايل والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج ديفي فايل DiviFile واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تنظيم الملفات والإشارات المرجعية على جهازك، ديفي فايل عبارة عن أداة مجانية بسيطة تساعدك في ترتيب الاشارات المرجعية التي قمت بإنشائها على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك ترتيبها بما يناسب رغبتك، تتوفر أداة ديفي فايل DiviFile في متصفحي إنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس وتظهر نافذة موجود بها أيقونة "أضف" لتمكنك من إضافة إشاراتك المرجعية حيث يمكنك استخدامها في حفظ المواقع المفضلة والملاحظات والكليبات وغيرها، يعمل برنامج ديفي فايل على ترتيب الإشارات المرجعية المتعلقة بكيفية إنشائها حيث يظهرها على شكل شجرة، برنامج ديفي فايل DiviFile متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



________
برنامج ديفي فايل, تحميل ديفي فايل كامل, برنامج ديفي فايل اخر اصدار, برنامج ديفي فايل عربي, شرح, ماي ايجي, داونلود, ديفي فايل لتنظيم الملفات, download, free programs, myegy, divifile, free divifire 2014, divifire arabic


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه