تحميل برنامج تنظيف الريجستري للكمبيوتر مجانا Download Wise Registry Cleaner

صورة وشعار برنامج وايز ريجستري كلينر

نبذة عن برنامج تنظيف الريجستري

هل تعاني من بطء في جهاز الكمبيوتر ؟؟ هل تعاني من مشاكل في النظام؟ هل ترغب في تحسين آداء النظام؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج وايز ريجستري كلينر Wise Registry Cleaner والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج وايز ريجستري كلينر Wise Registry Cleaner واحد من أهم البرامج الأساسية للكمبيوتر والتي لا غنى عنها أبداً، يتيح لك برنامج وايز ريجستري كلينر التخلص من مخلفات البرامج والملفات المؤقتة والتي تؤدي إلى بطء في نظام التشغيل وفي عمل الكمبيوتر، بالإضافة إلى ذلك يقوم برنامج وايز ريجستري كلينر Wise Registry Cleaner بتنظيف الريجستري وتصحيح أخطاء النظام وحذف الملفات الضارة وإلغاء تجزئة الريجستري، كما يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية من الريجستري لاستعادتها في حال وجود أخطاء أثناء عملية الفحص، ويتميز هذا البرنامج بالسرعة والأمان في العمل حيث يقوم بفحص مدخلات الريجستري في بضع ثوان، برنامج تنظيف الريجستري Wise Registry Cleaner متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.


_______
برامج صيانة الكمبيوتر, تنزيل برنامج تنظيف الريجستري, تحميل وايز ريجستري كلينر, تحميل برنامج صيانة الريجستري, داونلود, free, software, wise registry cleaner, myegy, program, wise registry cleaner 2013


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه