تحميل برنامج دي جي ستوديو عربي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download DJ Studio Pro

نبذة عن برنامج الدي جي ستوديو

يعتبر برنامج دي جي ستوديو برو DJ Studio Pro واحد من أشهر وأفضل برامج المالتي ميديا على الإطلاق إذ يتميز البرنامج بسهولة استخدامه وقوة آدائه، يمكنك برنامج دي جي ستوديو من تشغيل ملفات الصوت ذات الصيغ المختلفة وإضافة التأثيرات الحركية عليها بصور رائعة وممتعة، غالباً ما يستخدم برنامج دي جي ستوديو DJ Studio لعمل الريمكسات والمهرجانات، يتيح لك البرنامج حرية التحكم في التأثيرات الصوتية والتلاعب بالصوت يدوياً، بالإضافة إلى ذلك فهو يمنحك بيئة متكاملة لإنشاء ملف صوتي مميز، ويتميز برنامج دي جي ستوديو بأنه يدعم جميع صيغ الصوت المختلفة سواء MP3,MP4, VLV, WAV, AAC, يمكنك مع برنامج دي جي ستوديو برو تغيير مسار الصوت وتحسين جودة الصوت والتلاعب في حركة الصوت وتضخيم الصوت وحركات أخرى رائعة وممتعة، برنامج دي جي ستوديو DJ Studio حاصل على العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال، فقط كل مايتطلبه البرنامج كرت صوت بالإضافة إلى مساحة حرة على القرص الصلب تصل إلى 20 ميجا، برنامج دي جي ستوديو DJ Studio متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً يا له من برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، سارع بالحصول على نسختك الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


_________
برامج مجانية, برامج مالتيميديا, تنزيل دي جي ستوديو, برنامج دي جي ستوديو عربي, تحميل برنامج دي جي ستوديو كامل, تنزيل دي جي ستوديو آخر إصدار, ماي ايجي, download, dj studio, free programs, dj studio 2014


8 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
19 أكتوبر 2014 في 12:55 م حذف

انا لسه بجرب وبحملو يا رب يكون حلووو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 ديسمبر 2014 في 1:21 م حذف

انا لسة بحملو يا رب يطلع حلو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 مارس 2015 في 9:21 ص حذف

جاااااااااااامد جدااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 أكتوبر 2015 في 2:53 ص حذف

انا لسه بحملو يارب يكون حلو

رد
avatar
Unknown
المشرف
13 ديسمبر 2016 في 4:58 ص حذف

سيتم التجرب قبل

رد
avatar
19 مارس 2019 في 9:18 ص حذف

مش عارف ازاى بيشتغل ؟ انا محتار كله انجليزى مفيش لغة عربى

رد
avatar
19 مارس 2019 في 9:19 ص حذف

لا شرف بدون دم . امنعوا التجنيد بكل الطرق طوعا او كرها . اقتلوا اولاد المذعيين . اقتلوا اولاد القضاة . اقتلوا اولاد عسكر الصليب . اقتلوا عسكر مصر الصليبى لتستردوا شرفكم ان كنتم شرفاء حقا . لا للسلمية و نعم للجهاد . احرقوا المواصلات . اخربوا كل شىء تحت حكم عسكر الصليب . انشروا هذا الكلام و حرضوا الشرفاء . عن مصر اتكلم .

رد
avatar

{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه